محمد عبده يشعل حفله في الباحة وسط هتاف واسع من الجمهور

محمد عبده يشعل حفله في الباحة وسط هتاف واسع من الجمهور

  • الخميس 29 يوليو 2021 22:40 2018-10-20 10:50:33

تصدر اسم الفنان السعودي محمد عبده، الترند عبر موقع تويتر مساء الخميس، بعد إحيائه سهرة غنائية في مدينة الباحة بالمملكة، وذلك ضمن فعاليات برنامج ”روح السعودي“ التابع لوزارة السياحة، بالتعاون مع هيئة الترفيه، والمركز الوطني للفعاليات، وبتنظيم من شركة روتانا.

وقدم عبده كوكبة من ألمع أغانيه من بينها ”يا غايبة“ و“ديرتي الخضراء“ و“ردي سلامي“ و“جرح العيون“ و“مرني عند الغروب“ وغيرها من الأغاني التي لاقت إعجاب قطاع كبير من محبيه.

وحظي ”فنان العرب“ بهتاف واسع، من قبل جمهوره الذي قدم التحية له فور دخوله إلى خشبة المسرح، وسط تصفيق حار، إضافة إلى التعبير عن مدى حبهم له وإعجابهم بأغانيه، مع كل أغنية يقدمها بالحفل.

ووجه محمد عبده تحية خاصة، لشركة روتانا التي تقوم بتنظيم الحفل، وقال: ”دي تحية خاصة لروتانا اللي بتتعب عشاننا وعلى رأسهم سالم الهندي، وشربل دومت، اللي دايما بيكونوا مساندين لنا في كل حفلاتنا ومصاحبين لتميزنا“، موجهًا الشكر لهما على تنظيم الحفل، واهتمامهم بكافة التفاصيل.

وكان محمد عبده قد قدم أكثر من حفل غنائي خلال هذا الصيف، بدأها من حفلات الرياض في شهر يونيو الماضي، والتي شارك فيها العديد من نجوم الغناء في الخليج، والعالم العربي.

كذلك، شارك في حفل بجدة في شهر يوليو الجاري، والذي أثار ردود فعل واسعة، بسبب بكاء فنان العرب أثناء أغنية ”شبيه الريح“ وتحديدًا في مقطع ”تعتب الظلم وإجحافك“، حيث توقف محمد عبده عن الغناء للحظات، بينما بدأ الجمهور يردد كلمات الأغنية، ولم يستطع محمد عبده أن يتمالك دموعه من أجل العودة للغناء، بسبب حالة التأثر الكبيرة التي انتابته وقتها.

ومن المقرر أن يحيي الفنان ماجد المهندس، حفلًا جديدًا في مدينة أبها السعودية، الجمعة، ضمن حفلات ”روح السعودية“.

وتأتي الحفلات الجديدة التي كشفت عنها شركة روتانا، في أكثر من مدينة سعودية، بعد مجموعة من الحفلات الغنائية التي أقيمت في الأسابيع الماضية، وتحديدًا في كل من الرياض وجدة، وشارك فيها العديد من نجوم الغناء في الخليج، والعالم العربي.

قد يعجبك ايضاً