رحمة رياض تشارك بـ"عراق أيدول" مجددًا.. وتفاعل واسع مع أغنية "الكوكب"

رحمة رياض تشارك بـ"عراق أيدول" مجددًا.. وتفاعل واسع مع أغنية "الكوكب"

  • الخميس 29 يوليو 2021 21:14 2018-10-20 10:50:33

أطلقت الفنانة العراقية رحمة رياض، أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان ”الكوكب“، إذ تعاونت من خلالها مع الملحن علي صابر، والشاعر العراقي ماهر العزاوي، والموزع محمد صابر.

وقد صوّرت الأغنية على شاطئ البحر، وظهرت خلاله بصورة المرأة الحيوية والعاشقة، معتمدة إطلالة بسيطة بعيدة كل البعد عن التصنع.

واللافت، أنه ما إن أطلقت رحمة رياض عملها الجديد ”الكوكب “ حتى تصدرت الترند، حيث فاقت نسبة الاستماع الربع مليون مستمعًا، بعد طرحها بلحظات، ما يؤكد على النجاح الذي حققه هذا العمل.

تجدر الإشارة، الى أن ألكسندر علوم، خطيب رحمة رياض، نشر عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، مقتطفات من الفيديو كليب، وعلق عليه قائلًا: ”يا أجمل صدفة بسنيني، اسمك خارطة عمري، عيونك هني عنواني“.

وتفاعل المتابعون مع هذه الكلمات التي وجهها ألكسندر إلى خطيبته رحمة، متمنين لهما السعادة والعمر المديد، منوهين بمبادرته المميزة، التي تنم عن فخره بنجاحها وتألقها.

على صعيد آخر، جددت رحمة رياض عقدها لموسم إضافي من برنامج ”عراق ايدول“ الذي يبدأ عرضه على قناة الـ MBC في شهر سبتمبر المقبل .

في السياق نفسه، فقد سجّلت رحمة رياض، حضورًا لافتًا في الموسم الاول من برنامج ”عراق ايدول“ ، وقدّمت في الحلقة الختامية أغنية من أرشيف والدها الفنان العراقي الراحل رياض أحمد، بعنوان ”واجب بالروح“، قائلة عبر حسابها على ”إنستغرام“: ”هذه الأغنية لها بصمة خاصة في تاريخ الأغنية العراقية وقلوب العراقيين“.

في حين أكدت في تصريحات صحفية، أن نجاحها لم يكن بالصدفة، بل كان بعد سنوات من الجهد والتعب والاعتماد على النفس، معتبرة أن كل الأغاني التي طرحتها حققت نجاحًا، خاصة أغنية ”وعد مني“ التي وصفتها بأنها غيرت مجرى حياتها، وقالت: ”حاليًا نعيش في العصر الرقمي، وبالتالي لا يحق لأحد التقليل من نجاح شخص حقق ملايين المشاهدات، باعتبار أن الأمر ليس له قيمة“، لافتة إلى أن ملايين المشاهدات دليل نجاح، ومن يعترض على ذلك، شخص لديه مشكلة مع نفسه.

قد يعجبك ايضاً