نجوى كرم تطرح "مغرومة 2".. وترد على معتصم النهار: صرلي عم خبي كتير

نجوى كرم تطرح "مغرومة 2".. وترد على معتصم النهار: صرلي عم خبي كتير

  • الخميس 29 يوليو 2021 18:45 2018-10-20 10:50:33

طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”مغرومة 2″، بعد تشويقها للجمهور خلال الأيام السّابقة.

اللافت في الفيديو كليب هو مشاركة الفنان السّوري معتصم النهار في الفيديو كليب بشخصيته الحقيقية وليس كـ ”موديل“ كما خمن بعض المتابعين.

وكان ظهور معتصم النهار في نهاية فيديو كليب ”مغرومة 2″؛ إذ تفاجأت به النجمة اللبنانية أثناء تصويرها الفيديو كليب في الاستديو، وسألته عن سبب تواجده في المكان نفسه، ليجيبها بأنه كان يصور أحد أعماله في الاستديو ذاته، وقال: ”نجوى فيني إسألك سؤال“، لينتهي الكليب بإجابة نجوى كرم بكلمات الأغنية: ”مغرومة.. مبين علي كتير.. صرلي عم خبي كتير.. بدي قلك أنا.. معقولة كل لحظة فكر فيك.. مش رح بقدر خليك.. سر بقلبي أنا“.

وبدأت نجوى كرم الفيديو كليب بلحن أغنية ”مغرومة“ التي طرحتها عام 1998، لتستكمل الجزء الثاني من الأغنية التي تحمل فقط اسم الأغنية، بكلمات مختلفة فحواها أنها لا تستطيع كتم الغرام لمدة طويلة بعد أكثر من 20 سنة على طرح الأغنية الأصلية.

وسحرت نجوى كرم الجمهور بعدة إطلالات، كما فاجأت الجمهور باختيار اللون الرومانسي للأغنية التي حملت توقيع الشاعر والملحن نبيل خوري والموزع داني حلو.

وأشار الجمهور إلى أن الفيديو كليب نقلة نوعية بتاريخ شمس الأغنية اللبنانية، كما يلقبونها.

وتصدرت نجوى كرم المواضيع الأكثر تداولا في عدة دول عربية، بهاشتاغ ”نجوى كرم مغرومة 2″، منذ أن بدأت الترويج لعملها؛ إذ نشرت بوستر الأغنية بصفحتها الخاصة، بإشارة منها للجزء الثاني لأغنيتها الشهيرة ”مغرومة“ التي صدرت عام 1998، والتي حققت نجاحا بارزا ما زال حتى اليوم.

على صعيد آخر، نفت مصادر مقربة من نجوى كرم ما كشفت عنه الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حول دخول الفنانة اللبنانية القفص الذهبي قريبا، وأشارت المصادر إلى أن هذه معلومات غير صحيحة، وهناك من يحاول التشويش على نجاح العمل القادم لنجوى.

وكانت نضال الأحمدية قد فاجأت الجمهور بعدما كشفت أن نجوى تعيش فعلا قصة حب حقيقية ستتكلّل بالزواج قريبا، وأن تأخير إعلان زواجها جاء بسبب ظروف جائحة كورونا.

قد يعجبك ايضاً