محمد قماح يكشف مفاجأة مع شذى حسون.. وقصة أغنية "أم أحمد" مع حمادة هلال

محمد قماح يكشف مفاجأة مع شذى حسون.. وقصة أغنية "أم أحمد" مع حمادة هلال

  • الخميس 29 يوليو 2021 17:44 2018-10-20 10:50:33

كشف النجم المصري محمد قماح، عن تفاصيل تعاونه مع النجمة العراقية شذى حسون في عمل غنائي جديد تم تنفيذه مؤخرا في مدينة دبي، كما تحدث عن كواليس تعاونه مع النجم المصري حمادة هلال من خلال أغنية ”أم أحمد“ التي حققت صدى قويا خلال الأيام الماضية، وجدلا واسعا.

وقال محمد قماح في تصريح لـ“فوشيا“: ”في البداية سعيد جدا بالتعاون مع شذى حسون وهي فنانة رائعة ونجمة كبيرة، والأغنية التي تجمع بيننا حالة مختلفة وستكون مفاجأة للجمهور، وتم تسجيلها وتصويرها مؤخرا بطريقة الفيديو في مدينة دبي تحت قيادة المخرج اللبناني ذبيان“.

وعن تفاصيل الأغنية قال: ”الأغنية تحمل عنوان ”كلمة حلوة“ وهي كلمات رمضان أبو زيد ومن ألحاني وتوزيعي، وكان من المفترض أن تقوم شذى حسون بغنائها بالكامل، ولكنها رشحت أن أقدم معها كوبليه في الأغنية وتحولت بذلك لدويتو غنائي، ومن المنتظر طرحها قريبا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi)

كما كشف محمد قماح عن كواليس تعاونه مع حمادة هلال في أغنية ”أم أحمد“، وربط البعض بينها وبين أغنية ”أبو أحمد“ الشهيرة للفنانة صولا، قائلا: ”لا علاقة بين الأغنيتين، وليس ردا عليها كما اعتقد البعض، خاصة أن أغنية ”أم أحمد“ التي تعاونت فيها مع حمادة هلال ليست مشروعا وليد اللحظة، ولكن قصة الأغنية نفسها بدأت منذ 5 سنوات، وكان من المفترض أن أقدمها بصوتي في دويتو غنائي مع الكابو حميد الشاعري، وتم تأجيل المشروع بل توقف نهائيا، وبعد ذلك أعجب بها حمادة هلال وتم تنفيذها وتسجيلها بصوته منذ نحو عام ولم يتم طرحها وقتها بسبب ظروف كورونا“.

وأضاف: ”حمادة هلال كان سعيدا بالأغنية عند سماعه لها، وتحمس لها بشكل قوي، وأنا أيضا وجدت أنها مناسبة له أكثر مني، وفي النهاية سعيد بالتعاون معه كملحن وبنجاح الأغنية التي لاقت إعجاب الجمهور“.

وعمّا إذا كان غناء حمادة هلال أغضب حميد الشاعري قال: ”لا مجال لذلك، وهذا أمر لا يغضب حميد الشاعري إطلاقا؛ لأن المشروع توقف منذ سنوات طويلة، وأصبح خارج حساباته، كما أنني نفسي لم أقدم الأغنية بصوتي، وتم إسنادها لفنان آخر“.

الجدير بالذكر أن أغنية ”كلمة حلوة“ من كلمات الشاعر رمضان أبو زيد، وألحان وتوزيع محمد قماح، وهندسة صوتية خالد رؤوف، وهو أول ديو غنائي يجمع بين شذى حسون وقماح، ومن المقرر طرح الفيديو كليب الذي تم تصويره في دبي تحت قيادة المخرج اللبناني ذبيان قريبا.

قد يعجبك ايضاً