بلقيس متهمة بسرقة روان بن حسين.. والأولى توجه رسالة لطليقها

بلقيس متهمة بسرقة روان بن حسين.. والأولى توجه رسالة لطليقها

  • السبت 24 يوليو 2021 20:18 2018-10-20 10:50:33

واجهت النجمة اليمنية بلقيس فتحي العديد من الاتهامات بعد طرحها أغنية ”جبار“، وذلك بسرقة فكرة فيديو كليب أغنية الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين.

وقد لاحظ بعض المتابعين أن فيديو كليب ”جبار“ للمخرج إيلي فهد، والذي جرى تصويره في لبنان، يتشابه إلى حد كبير مع فكرة فيديو كليب ”كان يا مكان“ للفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وتحديداً مشاهد الشجار بين المغنية والموديل المشارك في الفيديو كليب وفكرة الثورة على الرجل.

واللافت أنّ المودل المشارك في فيديو كليب ”جبار“ مع الفنانة بلقيس، هو نفسه الذي شارك في كليب أغنية روان بن حسين ”كان يا مكان“، الذي يُصوّر أيضاً انتفاضةً من نوع آخر على الرجل في مواجهة العنف الزوجي.

وأكد المتابعون أن بلقيس أحبت أن توصل رسائلها من خلال أغنيتها ”جبار“، ومنها فكرة القوة والثورة على الرجل من بعد الانفصال، والأخرى عبر شعرها الذي أطلت من خلاله في الفيديو كليب باللون الأزرق الذي يعبر عن الجرأة والمرأة المستقلّة التي لا تتردّد في إخراج الأشخاص الذين يحاولون الوقوف في وجه طموحاتها من حياتها، فترفع الصوت عالياً في وجهه مردّدة: ”يللي بيخون مش حب“.

واعتبر الكثير من جمهورها أن العمل الغنائي الجديد، رد منها على طليقها من خلال مقاطع الفيديو التي تضمنت تركها لزوجها وطرده من البيت بجميع ملابسه، مثلما حصل معها مؤخرا عندما رفعت على زوجها قضية خلع وطردته من منزلها كما قيل.

وأغنية ”جبار“ هي ثاني أعمال بلقيس الفنية التي تتحدث عن انفصالها بعد أغنية ”انتهى“ التي طرحتها قبل أشهر.

وكشفت مؤخراً عن تفاصيل قرارها الحاسم في انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، وقالت في تصريحات صحفية: ”من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد فترة خبرته بما اشعر به“.

وعن الأسباب، ردت بالقول: ”عادي هذا نصيب ومكاتيب والله كاتب يصير كذا والحمد لله على كل شيء وعلى كل حال“.

قد يعجبك ايضاً