بلقيس: أغنية "انتهى" موجهة لكل شخص يقلل من شأني
مشاهير غناء وموسيقى
29 يونيو 2021 19:02

بلقيس: أغنية "انتهى" موجهة لكل شخص يقلل من شأني

avatar متابعات

قالت الفنانة بلقيس فتحي إن أغنية ”انتهى“ التي أصدرتها مؤخرًا تتضمن رسالة لكل شخص غير محترم يتجاهلها أو يقلل من شأنها، وكلامها كان واضحاً في نهاية الفيديو كليب.

وأوضحت أنها في الفيديو كليب عبّرت من خلال تعابير وجهها التي كانت قاسية فوصل مضمون القضية للجميع.

وحظيت الأغنية بنجاح لافت منذ طرحها، وتصدرت الترند عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية.

والأغنية من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان: عبد العزيز الويس، وتوزيع: علي المتروك، ومكس وماستر: صهيب العوضي، وإخراج: دان حداد.

ومن كلمات الأغنية: ”راح … مفروض أعاني من جراح… بالعكس أحس ب إرتياح !!!..: ليته مـن أوّل مـبتـعد ! انتهى … لا أحبّه ! لَا أكرهه … ولو عليّ … ما يطري هم عليّ ! .. لو مافي غيره حـيّ ! أرجـعله مستحيل“.

وتضيف الأغنية التي طرحتها بلقيس عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب: ”لا!!! ع إنـسان ما توقف حياة.. أمّـا إنّـي أتهـاوى وراه.. الأغلى مـنّه مــا قـدر.. انتهى“.

في الوقت ذاته شددت بلقيس على أن العمل الفني يقدم عبر الأغنية المصورة قضايا معينة، وتصل القضية إلى العقول من الأغنية المسجلة فقط.

كما علقت الفنانة على مشاركتها الجديدة مع الفنان العراقي سيف نبيل في ديو ”ممكن“، مشيرة إلى أنها أحبت الأغنية من اللحظة الأولى لسماعها.

وبينت أن أغنياتها موجهة لكل العرب، حتى اعتبرت أنها استطاعت إدخال الأغنية الخليجية إلى كل الدول العربية.

وتعيش بلقيس حالة من السعادة بمناسبة حصول أغنيتها مع العراقي سيف نبيل ”ممكن“ في أقل من شهر على أكثر من 50 مليون مشاهدة على ”اليوتيوب“ وتحقيقها ”تريند 1“ في عدد من الدول العربية.

ونوّهت بلقيس إلى أن ملعبها هو الأغنية العربية عموماً، وكانت لها تجربتها في المغرب، فأصبح لها اسم ممتاز هناك، ولها أيضاً تجربة ناجحة مع الأغنية اللبنانية ، وديو ”ممكن“ نجح في لبنان والعراق.

ولا تنكر أن الأغنية الخليجية هي ملعبها الأساسي، لكنها عادت وقالت: ”أنا أعتقد اليوم وفي العام 2021 أن ملعب بلقيس هو الأغنية العربية كلها“.

يذكر أن بلقيس أعلنت قبل أشهر ومن خلال اتصال هاتفي مع أحد البرامج التلفزيونية، رفع قضية خلع على زوجها، قائلة: ”رفعت قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلنا ثقة بالقضاء النزيه“.

وأضافت أنها ”لا تستطيع الحديث كثيرا في الموضوع؛ لأن بينهما أجمل هدية في العالم وهي ابنهما الوحيد تركي“.