أكرم حسني بأول تصريح بعد نجاح "لو كنت" مع هيفاء وهبي
مشاهير غناء وموسيقى
16 يونيو 2021 8:43

أكرم حسني بأول تصريح بعد نجاح "لو كنت" مع هيفاء وهبي

avatar نسرين الرشيدي

أعرب النجم المصري أكرم حسني، عن سعادته الشديدة بتعاونه مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، من خلال أغنية ”لو كنت“ في أول دويتو غنائي يجمع بينهما، حيث نجح في أن يحقق رد فعل قوي، ويتصدر الترند.

وقال حسني في تصريح لـ“فوشيا“: ”بالرغم من إنني كنت أتوقع أن تحقق أغنية ”لو كنت“ قبل طرحها رد فعل جيد لدى الجمهور، وذلك منذ بدء العمل على الأغنية، إلا أنه في الحقيقة ما حدث فاق توقعاتي بكثير، حيث نجحت الأغنية في تصدر الترند في ساعات قليلة بعد تفاعل الجمهور مع فرضية هاشتاغ ”لو كنت“ اسم الأغنية قبل طرحها، وأيضًا تفاعل نجوم الفن الذي كان بمثابة دعم كبير لها ونجاح أيضًا. وحتى بعد طرحها تلقيت العديد من التعليقات الإيجابية من الجمهور على الكليب والأغنية التي تعد أول تعاون لي مع النجمة الكبيرة هيفاء وهبي، كما تلقيت رسائل واتصالات تهنئة كثيرة من أصدقائي في الوسط الفني“.

وعن تفاصيل صناعة الأغنية وفكرتها، أوضح النجم المصري: ”أميل دائما للخروج عن المألوف والأفكار غير التقليدية، وهذا ليس جديدًا بالنسبة لي، فقد سبق وقدمت أغنيات عديدة بهذا الشكل من خلال أعمالي الدرامية والسينمائية، وكانت لدي فكرة فرضية ”لو كنت“ حيث كان سؤال يدور بداخلي دائمًا ماذا لو كنت شيئًا آخر بعيًدا عن أن أكون إنسانًا، والأمر نفسه بالنسبة للمرأة. وبدأت في كتابة الكلمات منذ شهور قليلة، ولم أر أمامي سوى النجمة هيفاء وهبي التي تستطيع أن تمثل المرأة، وعرضت الأغنية على الموزع الموسيقي توما، الذي تحمس لها بشكل قوي، وبدوره قام بعرضها على هيفاء التي أعجبت بالفكرة تمامًا، وبدأنا على الفور العمل عليها، وتم تصويرها في لبنان بقيادة المخرج المميز حسام الحسيني“.

وعن تعاونه مع هيفاء وهبي، قال حسني: ”على المستوى الفني هى نجمة كبيرة وفنانة ذكية، ولديها رؤية مختلفة وأضافت الكثير للأغنية وأنا من محبيها. وعلى المستوى الشخصي هي إنسانة جميلة في كل شيء وسعدت بمعرفتها، وأتمنى أن يكون هذا بداية تعاون مثمر بيننا على أن تجمعني بها أعمال أخرى خلال الفترة القادمة تليق بها وبنجاحها كفنانة كبيرة ومميزة“.

يذكر أن أغنية ”لو كنت“ غناء هيفاء وهبي وأكرم حسني، كلمات وألحان أكرم حسني، توزيع توما، وإخراج حسام الحسيني.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع هاشتاغ ”لو كنت“ أبرزهم: إليسا، وكريم فهمي، وهشام ماجد، وأحمد فهمي، وأحمد أمين، شيكو، هشام ماجد، آيتن عامر، وغيرهم من الفنانين.