هل تدخل نيللي كريم مجال الغناء؟

غناء وموسيقى

هل تدخل نيللي كريم مجال الغناء؟

أكدت النجمة المصرية نيللي كريم أنها لا تمانع فكرة دخولها مجال الغناء، مشيرة إلى أنها تقوم بالغناء من أجل المتعة وليس لديها مانع لتقديم المزيد، بعد أن نجحت تجربة غنائها سابقا بأغنية "دولا دولا" مع المدفعجية، وأغنية المهرجانات "مليونير" التي قدمتها في مسلسلها بـ"100 وش". وأوضحت نيللي كريم أن هذه الخطوة أشعرتها بالسعادة عند تنفيذها المشاريع الغنائية، ولفتت إلى أنها لا تستبعد فكرة احتراف الغناء خصوصا أن العديد من الممثلين قد اتجهوا لذلك مؤخرا. وقالت الفنانة المصرية في تصريحها لـ"ذا إنسايدر بالعربي": "اللي بيغنوا بيمثلوا، واللي بيمثلوا بيغنوا.. إيه المشكلة". تصريحات نيللي كريم أثارت اهتمام الجمهور، تحديدا بعدا أن أبدعت

أكدت النجمة المصرية نيللي كريم أنها لا تمانع فكرة دخولها مجال الغناء، مشيرة إلى أنها تقوم بالغناء من أجل المتعة وليس لديها مانع لتقديم المزيد، بعد أن نجحت تجربة غنائها سابقا بأغنية "دولا دولا" مع المدفعجية، وأغنية المهرجانات "مليونير" التي قدمتها في مسلسلها بـ"100 وش".

وأوضحت نيللي كريم أن هذه الخطوة أشعرتها بالسعادة عند تنفيذها المشاريع الغنائية، ولفتت إلى أنها لا تستبعد فكرة احتراف الغناء خصوصا أن العديد من الممثلين قد اتجهوا لذلك مؤخرا.

وقالت الفنانة المصرية في تصريحها لـ"ذا إنسايدر بالعربي": "اللي بيغنوا بيمثلوا، واللي بيمثلوا بيغنوا.. إيه المشكلة".

تصريحات نيللي كريم أثارت اهتمام الجمهور، تحديدا بعدا أن أبدعت الممثلة المصرية في مجال التمثيل خلال السنوات الماضية، ونجحت أيضًا بتقديم الأغنيات بالصدفة، ومن الواضح أن نجاح تلك الأغنيات حفّزها لتقديم المزيد في مجال الغناء.

أما عن أغنية "دولا دولا" التي شاركت بها نيللي كريم، فصرح أعضاء فرقة "المدفعجية" أن الأغنية "اتظلمت كتيرا، كانت نازلة وسط حاجات كتير، وفي توقيت مش كويس.. إحنا عملنا حاجة كويسة، وبالنسبة لنا إن إحنا عملنا حاجة مع نيللي جابت فيوز أو مجابتش شرف كبير لينا، وكانت فرصة كبيرة نعمل حاجة مع سوبر ستار زيها".

على الصعيد الفني، تعيش النجمة نيللي كريم حالة من النشاط الفني فى الفترة الحالية، حيت انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "200 جنيه"، وتنتظر عودة استئناف تصوير فيلم "العميل صفر" مع الفنان أكرم حسني.

من ناحية أخرى تنشغل نيللى كريم حاليا بتحضيرات مسلسلها الجديد "دهب"، المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، من تأليف دكتور مدحت العدل، وإخراج هاني خليفة، والعمل إنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب، وتعقد حاليا نيللى كريم والقائمون على المسلسل جلسات عمل مكثفة للاستقرار على التفاصيل المبدئية للمشروع الدرامي.

وكانت نيللى كريم قد شاركت في شهر رمضان الماضى بمسلسل "ضد الكسر"، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وشارك نيللي كريم في البطولة محمد فراج ولقاء الخميسي وتارا عماد ومصطفى درويش.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً