حفل هيفاء وهبي في مصر يفجر غضبا بعد إلغاء حفل  نوال الزغبي

غناء وموسيقى

حفل هيفاء وهبي في مصر يفجر غضبا بعد إلغاء حفل نوال الزغبي

أثار حفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في القاهرة غضبًا وتساؤلات بين الجمهور، بسبب الإجراءات التي وصفوها بالازدواجية، من قبل الجهات المعنية في مصر التي توافق على إقامة حفلات وترفض حفلات أخرى. وجاء إحياء وهبي للحفل الغنائي بعد يومين من منع السلطات المعنية حفلاً آخر للنجمة اللبنانية نوال الزغبي الذي كان سيقام في فندق "الفيرمونت" بحجة أن قرارات مجلس الوزراء المصري تمنع الحفلات والتجمعات، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد. وتساءل متابعون عن طبيعة هذه القرارات، خصوصًا وأنه يتم انتشار العديد من الفيديوهات التي توثق حفلات زفاف والتجمعات وكذلك حفلات غنائية لنجوم آخرين، ولم يتم الإعلان عن اتخاذ إجراءات قانونية بحقها

أثار حفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في القاهرة غضبًا وتساؤلات بين الجمهور، بسبب الإجراءات التي وصفوها بالازدواجية، من قبل الجهات المعنية في مصر التي توافق على إقامة حفلات وترفض حفلات أخرى.

وجاء إحياء وهبي للحفل الغنائي بعد يومين من منع السلطات المعنية حفلاً آخر للنجمة اللبنانية نوال الزغبي الذي كان سيقام في فندق "الفيرمونت" بحجة أن قرارات مجلس الوزراء المصري تمنع الحفلات والتجمعات، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وتساءل متابعون عن طبيعة هذه القرارات، خصوصًا وأنه يتم انتشار العديد من الفيديوهات التي توثق حفلات زفاف والتجمعات وكذلك حفلات غنائية لنجوم آخرين، ولم يتم الإعلان عن اتخاذ إجراءات قانونية بحقها بتهمة مخالفتها للقوانين والأنظمة المعمول بها للوقاية من كورونا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOT-NEWS (@news_ger_chekel)

وكانت الزغبي قد توجهت من بيروت إلى القاهرة خصيصًا لإحياء حفل غنائي ضمن فقرات حفل Miss Elite World السبت الماضي، لكنها تفاجأت بإلغاء حفلها بل المهرجان بأكمله، من قبل الشرطة السياحة بحجة أنه مخالف للقرارات الوقائية الخاصة بكورونا.

بينما دعم إقامة هيفاء وهبي لحفل غنائي وإلغاء الحدث الخاص بالزغبي رواية أن الأخيرة "مُحاربة في مصر" كما قالت إحدى المتابعات.

وكان عدد من محبي الفنانة قد طالبوا بتقديم اعتذار رسمي وعلني لها من الشركة الراعية للحفل، لافتين إلى أن قرار مجلس الوزراء المصري بمنع التجمعات صدر منذ فترة طويلة وليس حديثًا.

وأشاروا إلى أن الجهة المنظمة وضعت فنانة كبيرة بحجم نوال الزغبي كما وصفوها بموقف محرج يستحق الاعتذار.

img

وعلى صعيد آخر كانت نوال الزغبي قد طرحت مؤخرًا أغنيتين جديدتين باللهجة المصرية، الأولى بعنوان “أسعد لحظة” من كلمات ملاك عادل وألحان مصطفى العسال وتوزيع الهامي دهيمة، أما الثانية فبعنوان “بكلم حالي” من كلمات وألحان صلاح الكردي وتوزيع ريمي مراد.

يذكر أن هيفاء وهبي قدمت خلال حفلها الجديد في القاهرة مجموعة من أغانيها، وأشادت بالتنظيم والحضور الجماهيري الكبير للحفل.

ونشرت هيفاء عدة صور من حفلها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك؛ إذ ظهرت مرتدية فستانا مكشوفا باللون الذهبي، وترقص مع الجمهور على أنغام أغانيها.

وعلقت على الصورة قائلة :"أتمنى أن تدوم بعض الليالي إلى الأبد".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً