محمد رمضان يطرح كليب "المكسب بتاعنا" بمشاركة ريداون (فيديو)

غناء وموسيقى

محمد رمضان يطرح كليب "المكسب بتاعنا" بمشاركة ريداون (فيديو)

طرح الفنان المصري محمد رمضان أغنية جديدة حملت عنوان "المكسب بتاعنا"، الخميس، عبر قناته على يوتيوب، وحققت نصف مليون مشاهدة في ساعاتها الأولى. وتقول كلمات الأغنية: "كله بيلعب العب العب العب، ماتستخباش وأظهر ما درى.. أشوفك ماتشوفنيش أنا مشكلة.. ضرب نار دمار حصار و افترى.. فتحنا النار عليهم من الجهتين.. أنا البطل مهما روحتوا فين.. زي ما تعوز المود نهار وليل.. أي وقت جاهز أفجر grenade.. جوي جديد في جديد ماليش تقليد.. زخيرتي حيّة على البحري في من ده كتير.. عمرنا ما نمل ونفسنا طويل.. غايرانين والكل بيغير". ويشارك محمد رمضان في الأغنية مع المطرب المغربي ريداون في ثاني تعاون

طرح الفنان المصري محمد رمضان أغنية جديدة حملت عنوان "المكسب بتاعنا"، الخميس، عبر قناته على يوتيوب، وحققت نصف مليون مشاهدة في ساعاتها الأولى.

وتقول كلمات الأغنية: "كله بيلعب العب العب العب، ماتستخباش وأظهر ما درى.. أشوفك ماتشوفنيش أنا مشكلة.. ضرب نار دمار حصار و افترى.. فتحنا النار عليهم من الجهتين.. أنا البطل مهما روحتوا فين.. زي ما تعوز المود نهار وليل.. أي وقت جاهز أفجر grenade.. جوي جديد في جديد ماليش تقليد.. زخيرتي حيّة على البحري في من ده كتير.. عمرنا ما نمل ونفسنا طويل.. غايرانين والكل بيغير".

ويشارك محمد رمضان في الأغنية مع المطرب المغربي ريداون في ثاني تعاون بينه وبين مطربي المغرب بعد أغنية "إنساي" التي قدمها مع سعد لمجرد قبل عامين وحققت نجاحا كبيرا.

وأطل الفنان المصري في كليب الأغنية مرتديًا سلسلة ذهبية كبيرة حول رقبته مع ظهور الكثير من الأسلحة المختلفة، مسلطا الضوء على مشاركته في لعبة ”فري فاير“، عندما قال: ”‎لما انتوا جيتوا كنا احنا رجعنا دي طلقة حية من مصانعنا فري فاير رمضان في اللعبة الكل بيلعب العب العب العب“.

وكان محمد رمضان قد روج للأغنية عبر موقع تويتر حيث كتب: "كليب المكسب بتاعنا ثاني أغاني الصيف وثاني تعاون مصري مغربي لي مع العالمي ريدوان بعد تعاوني مع المعلم سعد لمجرد #ثقة_في_الله_نجاح".

وكان قد وثق محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، كاشفا عن مشاركته في اللعبة بشخصية ”مارو“، وذلك من أعلى برج ”خليفة“ في دبي وذلك منتصف نيسان/ أبريل الماضي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

في سياق آخر كانت قد اندلعت أزمة بين محمد رمضان وسعد لمجرد، بسبب أغنية "انساي" خلال الساعات الماضية، وتم حذف رابط الأغنية من على موقع "يوتيوب"، بعد تقدم سعد لمجرد بشكوى ضده، قبل أن يتم طي الخلاف وعودة الأغنية إلى موقع الفيديوهات العالمي.

يذكر أن محمد رمضان، شارك فى سباق دراما رمضان الأخير بمسلسل "موسى"، وشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولى، سيد رجب، تارا عماد وعارفة عبد الرسول، ومن إخراج محمد سلامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً