كليب حسن شاكوش وياسمين رئيس يحصد مليون مشاهدة فور طرحه

غناء وموسيقى

كليب حسن شاكوش وياسمين رئيس يحصد مليون مشاهدة فور طرحه

حقق مطرب المهرجانات حسن شاكوش والفنانة المصرية ياسمين رئيس أول مليون مشاهدة على فيديو كليب "حبيبتي" بعد طرحه بساعات قليلة، وذلك في أول تعاون يجمع الثنائي. وأشاد متابعون بمستوى تصوير الأغنية والاستعراضات المقدمة، رغم أن ياسمين تلقت بعض الانتقادات من محبيها لموافقتهاعلى الظهور كموديل في كليب مهرجانات، لكن تبين أن ياسمين تم اختيارها بواسطة زوجها مخرج الكليب هادي الباجوري. وحقق كليب "حبيبتي" ربع مليون مشاهدة في ساعة واحدة، وبعد 14 ساعة من طرحه على يوتيوب وصل لأكثر من مليون مشاهدة. ويعتبر كليب "حبيبتي" أول مشاركة لياسمين رئيس مع نجوم المهرجانات، كما يعد أول عمل فني لها بعد نجاح مسلسلها الأخير

حقق مطرب المهرجانات حسن شاكوش والفنانة المصرية ياسمين رئيس أول مليون مشاهدة على فيديو كليب "حبيبتي" بعد طرحه بساعات قليلة، وذلك في أول تعاون يجمع الثنائي.

وأشاد متابعون بمستوى تصوير الأغنية والاستعراضات المقدمة، رغم أن ياسمين تلقت بعض الانتقادات من محبيها لموافقتهاعلى الظهور كموديل في كليب مهرجانات، لكن تبين أن ياسمين تم اختيارها بواسطة زوجها مخرج الكليب هادي الباجوري.

وحقق كليب "حبيبتي" ربع مليون مشاهدة في ساعة واحدة، وبعد 14 ساعة من طرحه على يوتيوب وصل لأكثر من مليون مشاهدة.

ويعتبر كليب "حبيبتي" أول مشاركة لياسمين رئيس مع نجوم المهرجانات، كما يعد أول عمل فني لها بعد نجاح مسلسلها الأخير "ملوك الجدعنة" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021.

وتحدثت ياسمين رئيس عن سبب موافقتها على المشاركة كموديل في أغنية "حبيبتي" مع حسن شاكوش، وقالت في تصريحات صحافية إن زوجها هو صاحب فكرة مشاركتها في الكليب كونها تجربة جديدة تخوضها.

وأضافت رئيس: "حسن شاكوش كل الناس بتحبه وأنا كمان وبسمع أغانيه وبكون سعيدة عند سماعي أغانيه".

من جهته قال مخرج الكليب هادي الباجوري: "لم أقلق من إخراج الأغنية؛ فأنا أعتاد على خوض تجارب جديدة مختلفة وحاولت خروج الكليب بشكل مختلف بين شاكوش وياسمين".

وجاء في ردود الفعل بين الجمهور على الأغنية بعد تحقيقها المليون الأول من المشاهدات: "الأغنية هتكسر الدنيا"، "ياسمين رئيس عسل الكون وقمر المجره"، " وجود ياسمين رئيس في الأغنية توصلها العالمية"، "انا صراحة مش مقتنعة بهيك اغاني وكان الأفضل من ياسمين انها ما تشارك فيها حتى تحفظ قيمتها الفنية"، "بحبك وبحب اغانيك بس كل مبتنزل اغنية حلوه بيحصل كارثه فى البلد ربنا يستر"، "ليش تشاركي يا ياسمين وتسمعي لجوزك خليكي بالتمثيل".

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: "حبيبتي افتحي شباكك انا جيت انا وقف تحت البيت مش هعمل زيطه وسيط وحشتيني.. بتلفي وتدوري عليا ليه مش عايزه تحني ليه طب بصي يابنت الايه مش هحلك.. بلاغيكي قولتلك بهوايا لو مش جايه معايا هعمل الف جنايه هقلب زومبي.. انا جايلك وبقولك وحشاني انتي النص التاني وبقيتي بالنسبالي ام عيالي..".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً