علي المولى يعلق على تعاونه مع وائل كفوري في "كلنا مننجر"

غناء وموسيقى

علي المولى يعلق على تعاونه مع وائل كفوري في "كلنا مننجر"

أبدى الشاعر اللبناني علي المولى سعادته بالتعاون مع النجم وائل كفوري بأغنيته الجديدة "كلنا مننجر" التي ستكون شارة مسلسل "داون تاون" من إنتاج  شركة "فالكون فيلمز" والذي سيعرض في الأيام القليلة المقبلة. وكان من المُقرر أن يتم عرض العمل في رمضان 2021 إلا أنه لم يستطع اللحاق بالسباق الرمضاني بسبب عدة أمور، منها الإغلاق العام الذي فرضته السلطات اللبنانية في البلاد للحدّ من انتشار فيروس كورونا. وقال الشاعر علي المولى، في حديث خاص لـ"فوشيا"، "في أحيان كثيرة هناك أعمال ننتظرها بفارغ الصبر وتكون نقلة نوعية بمسيرتنا ويكون لها بصمة خاصة". وأضاف: "أتأنى كثيرا في اختياري للكلمات، في بعض الأحيان هناك

أبدى الشاعر اللبناني علي المولى سعادته بالتعاون مع النجم وائل كفوري بأغنيته الجديدة "كلنا مننجر" التي ستكون شارة مسلسل "داون تاون" من إنتاج  شركة "فالكون فيلمز" والذي سيعرض في الأيام القليلة المقبلة.

وكان من المُقرر أن يتم عرض العمل في رمضان 2021 إلا أنه لم يستطع اللحاق بالسباق الرمضاني بسبب عدة أمور، منها الإغلاق العام الذي فرضته السلطات اللبنانية في البلاد للحدّ من انتشار فيروس كورونا.

وقال الشاعر علي المولى، في حديث خاص لـ"فوشيا"، "في أحيان كثيرة هناك أعمال ننتظرها بفارغ الصبر وتكون نقلة نوعية بمسيرتنا ويكون لها بصمة خاصة".

وأضاف: "أتأنى كثيرا في اختياري للكلمات، في بعض الأحيان هناك الكثير من المواضيع والألحان والأفكار التي تشعرك بالضياع. لا أنكر أن الخيار كان صعبا وأتمنى أن نكون قد نجحنا، بخاصة أن الأمر كان مختلفا مع النجم وائل كفوري وأتمنى أن نكون إضافة لبعضنا البعض".

كلام الشاعر علي المولى، جاء إثر إطلاق النجم اللبناني وائل كفوري للمرة الأولى في مسيرته الفنية شارة مسلسل "داون تاون" والتي حملت عنوان "كلنا مننجر".

وحملت الأغنية معاني عميقة، بين الباطل والحق في الحياة وكيفية التصدي لمغرياتها، وترك الشاعر المولى، للإنسان الحرية في اختيار مصيره الذي قد يتأرجح بين الرضوخ للباطل أو سلوك طريق الحق والعدل.

ثم أتى اللحن الذي حمل توقيع رامي شلهوب وجمال ياسين ليقدّما مقطوعة فنية مميزة مع لمسة عصرية للتوزيع من توقيع جمال ياسين.

وجاء في مطلع الأغنية: "كلنا مننجر.. منمشي بطريق ببلش خير بيقلب شر… وانت حرّ… هالحياة كتير بتغري.. كوكبنا بلف وبدور وبدك يانا نمشي دغري ونخلي الطابق مستور… بدك للحق الناس بتكره كلمة لأ.. ماشي الدني بالمقلوب.. كل شي ممنوع مرغوب… بطل في فرق كبير بين الباطل والحق".

يذكر أن المسلسل من بطولة عبد المنعم عمايري، سامر اسماعيل، ستيفاني صليبا، محمد عقيل، سارة أبي كنعان، جنيد زين الدين، كارمن لبس، وسام صليبا إلى جانب الجزائرية أمل بشوشة، وفاء موصللي، سلطان ديب، دوري السمراني، محمد حمادة وغيرهم. فكرة كلود أبو حيدر وسيناريو محمود إدريس وإخراج زهير قنوع وإنتاج شركة فالكون فيلمز لصاحبها رائد سنان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً