بلقيس فتحي وسيف نبيل يطرحان "ممكن" باللهجة العراقية.. والجمهور يتفاعل

غناء وموسيقى

بلقيس فتحي وسيف نبيل يطرحان "ممكن" باللهجة العراقية.. والجمهور يتفاعل

طرحت النجمة اليمنية بلقيس فتحي، والنجم العراقي سيف نبيل، ديو غنائيًا جديدًا بعنوان "ممكن" باللهجة العراقية، وهو التعاون الأول الذي يجمع سيف وبلقيس. ويأتي تعاون بلقيس مع سيف، عقب فترة وجيزة من أزمتها الأخيرة المتعلقة بقضية خُلعها زوجها رجل الأعمال السعودي، سلطان عبداللطيف، والتي على ما يبدو فقد تخطتها سريعًا. وحقّقت الأغنية بعد يوم واحد على طرح الكليب الخاص بها، وهي من إخراج دان حدّاد، عبر قناة نبيل الرسمية على موقع "يوتيوب، نحو مليون مشاهدة. وكانت بلقيس قد نشرت عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، مقطع فيديو من كليب أغنيتها الجديدة، لتشوّق جمهورها، خصوصًا بعدما حوى الفيديو الكثير من الغموض والإثارة.

طرحت النجمة اليمنية بلقيس فتحي، والنجم العراقي سيف نبيل، ديو غنائيًا جديدًا بعنوان "ممكن" باللهجة العراقية، وهو التعاون الأول الذي يجمع سيف وبلقيس.

ويأتي تعاون بلقيس مع سيف، عقب فترة وجيزة من أزمتها الأخيرة المتعلقة بقضية خُلعها زوجها رجل الأعمال السعودي، سلطان عبداللطيف، والتي على ما يبدو فقد تخطتها سريعًا.

وحقّقت الأغنية بعد يوم واحد على طرح الكليب الخاص بها، وهي من إخراج دان حدّاد، عبر قناة نبيل الرسمية على موقع "يوتيوب، نحو مليون مشاهدة.

وكانت بلقيس قد نشرت عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، مقطع فيديو من كليب أغنيتها الجديدة، لتشوّق جمهورها، خصوصًا بعدما حوى الفيديو الكثير من الغموض والإثارة.

وتفاعل الجمهور مع بلقيس، وانهالت التعليقات ومن ضمنها: "أنت وسيف نبيل دي أكيد حاجة قوية، أنا بعشق سيف نبيل ومش مصدقة وجودكم سوا في أغنية، هتكون أقوى حاجة عشان سيف نبيل بقوة صوته معاكي".

كذلك جاء من ضمن التعليقات: "الأغنية تجنن..وكل عام وانتم بألف خير"، "الاغنية دمااار بتجنن اداء والالحان واخراج واتحداكم ان الاغنية تصير تريند العشق مووووت سيوفي"، "حبيت الاغنيه عم ننتضرها تصعد للمليون".

وطرح أحد المعلقين على سيف سؤالًا، حول وجود جزء ثانٍ من برنامج اكتشاف المواهب "عراق آيدول" الذي قدّمه مؤخرًا، قائلًا: "في جزء ثاني لعراق آيدول لازم تكون فيه ياسيف".

وأغنية "ممكن" من ألحان سيف نبيل، وكلمات سيف الفارس، وتوزيع عمر صباغ.

وتحمل الأغنية كلمات: "ممكن تدخل قلبي تسحب حبي تشوف شكبره اول واحد انت حيل عشقته من اول نظرة صرت اشوفك واني نايم شكد احبك الله عالم حبك جيش و حاوطني يا اول بشر احتلني محد عنك يمنعني اني يمك ان اضبط مزاجي صارلي صوتك علاجي يوم الي شفتك تدري اسعد يوم بعمري نايم جوه بصدري اني ممكن تدخل قلبي تسحب حبي تشوف شكبره اول واحد انت حيل عشقته من اول نظرة".

وفي وقت سابق، نشرت بلقيس مقطع فيديو لها، وهي تستقل سيارتها، وكانت تستمع لأغنية "أحبك يا وجع راسي" للمطرب سيف نبيل، وأشارت إلى حساب سيف نبيل على "إنستغرام"، ورددت بلقيس كلمات الأغنية، والسعادة تبدو على ملامحها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً