ياسمين رئيس تشارك حسن شاكوش أحدث كليباته.. إليك التفاصيل

غناء وموسيقى

ياسمين رئيس تشارك حسن شاكوش أحدث كليباته.. إليك التفاصيل

تستعد الفنانة المصرية ياسمين رئيس منذ عودتها من لبنان بعد انتهاء تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" للتحضير لعمل فني جديد . وقد علم "فوشيا" من مصادره الخاصة أن ياسمين تصور خلال الأيام القليلة المقبلة فيديو كليب تظهر فيه كموديل مع مطرب المهرجانات المصري الشهير حسن شاكوش وذلك تحت قيادة زوجها المخرج هادي الباجوري . وأضاف المصدر أن الأغنية بعنوان "حبيتي" من كلمات محمد غباشي وألحان وتوزيع ساسو ومن إنتاج شركة مزيكا. وتجني ياسمين رئيس حاليا ثمار نجاح دورها "فاتن حرفوش" الذي تشارك به في مسلسل "ملوك الجدعنة"، حيث تقدم شخصية فتاة فقيرة من منطقة شعبية تتعرض لمشاكل مع خطيبها ويموت والدها

تستعد الفنانة المصرية ياسمين رئيس منذ عودتها من لبنان بعد انتهاء تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" للتحضير لعمل فني جديد .

وقد علم "فوشيا" من مصادره الخاصة أن ياسمين تصور خلال الأيام القليلة المقبلة فيديو كليب تظهر فيه كموديل مع مطرب المهرجانات المصري الشهير حسن شاكوش وذلك تحت قيادة زوجها المخرج هادي الباجوري .

وأضاف المصدر أن الأغنية بعنوان "حبيتي" من كلمات محمد غباشي وألحان وتوزيع ساسو ومن إنتاج شركة مزيكا.

وتجني ياسمين رئيس حاليا ثمار نجاح دورها "فاتن حرفوش" الذي تشارك به في مسلسل "ملوك الجدعنة"، حيث تقدم شخصية فتاة فقيرة من منطقة شعبية تتعرض لمشاكل مع خطيبها ويموت والدها وتبحث بعد ذلك عن عمل للعيش، وقد نالت إعجاب الجمهور على الدور، حيث قال أحدهم في تعليق: "طول عمرها فنانة بجد وعندها موهبة من زمان لو مكنتش موهوبة مكنتش عملت حاجة مع محمد خان " ، وببوست ثان "دى تربية محمد خان دى فتاة المصنع" ، وزاد تفاعل رواد السوشال ميديا حيث قال أحدهم "جميلة وخرجت من عباءة هادى الباجورى" .

وكانت ياسمين قد نشرت صورة مع رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" معلقة: " ملكات الجدعنة " أثناء عودتهما من مطار بيروت الى القاهرة واحتفالهما بانتهاء التصوير.

img

مسلسل "ملوك الجدعنة " بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، محمد التاجي، أحمد كشك ومن تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسي .

من جهة أخرى تعرض المسلسل للنقد حيث تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ ضد الرقابة على المصنفات الفنية بسبب مسلسلات: "ملوك الجدعنة "، "الطاووس"، "اللي ملوش كبير"، "لحم غزال".

ونص البلاغ: "إن ما وصلنا إليه يعد مسؤولية الرقابة على المصنفات، التي دورها حماية المجتمع بالرقابة على الأعمال الفنية، طبقاً لنص قانون الرقابة على المصنفات".

وأضاف: "يلتزم القائمون بالرقابة على المصنفات الفنية مراعاة ألا يتضمن المصنف أو ينطوي على ما يمس قيم المجتمع الدينية والروحية والأخلاقية".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً