جوائز "أي هارت ميديا" تعود.. ذا ويك...

غناء وموسيقى

جوائز "أي هارت ميديا" تعود.. ذا ويكند وتايلور سويفت يتصدران الترشيحات

أعلنت مؤسسة "اي هارت ميديا" (iHeartMedia) الأمريكية، عن المرشحين لجوائزها الموسيقية لعام 2021، والتي ستُبث مباشرة من مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا في 27 أيار/ مايو المقبل، وذلك بعد إلغاء الدورة السنوية لعام 2020، نتيجة تفشي وباء كورونا. وسيتم الاستماع إلى الحدث -أيضًا- على محطات الإذاعة التابعة للمؤسسة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وعلى تطبيق iHeartRadio. والآن وهي تدخل عامها الثامن، تحتفل جوائز iHeartRadio Music Awards بالفنانين والأغاني الأكثر تشغيلًا على محطات iHeartRadio وتطبيق iHeartRadio طوال عام 2020، مع تسليط الضوء -أيضًا- على الأغاني القادمة لعام 2021. وسيشهد الحدث في 27 أيار تقديم الجوائز في فئات متعددة،

أعلنت مؤسسة "اي هارت ميديا" (iHeartMedia) الأمريكية، عن المرشحين لجوائزها الموسيقية لعام 2021، والتي ستُبث مباشرة من مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا في 27 أيار/ مايو المقبل، وذلك بعد إلغاء الدورة السنوية لعام 2020، نتيجة تفشي وباء كورونا.

وسيتم الاستماع إلى الحدث -أيضًا- على محطات الإذاعة التابعة للمؤسسة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وعلى تطبيق iHeartRadio.

والآن وهي تدخل عامها الثامن، تحتفل جوائز iHeartRadio Music Awards بالفنانين والأغاني الأكثر تشغيلًا على محطات iHeartRadio وتطبيق iHeartRadio طوال عام 2020، مع تسليط الضوء -أيضًا- على الأغاني القادمة لعام 2021.

وسيشهد الحدث في 27 أيار تقديم الجوائز في فئات متعددة، وعروضًا حيّة من أكبر الفنانين في الموسيقى، ولقطات مسرحية مفاجئة، إضافة إلى قصص عن الفنانين الفائزين.

وتضمنت المنافسات منذ إطلاقها عام 2013، عروضًا حيّة وظهورًا لفنانين بارزين، مثل: إليسيا كيز، وبرونو مارس، وغارث بروكس، وريهانا، وهالسي، وجاستن بيبر، وجون ليجند، وكايسي موسغريفز، و كريس مارتن، و بون جوفي.

img

وقال جون سايكس، رئيس المشاريع الترفيهية في المؤسسة: "إن هذه الجوائز الموسيقية هي استعراض حقيقي يكرم الفنانين والأغاني، التي استمع إليها عشاق الأغاني وأحبوها طوال العام... ونحن متحمسون لمواصلة شراكتنا مع شبكة FOX في تلك الأمسيات، التي لا تُنسى، من أجل تكريم الموسيقى والفنانين."

ومن بين الفنانين الذين حصلوا على ترشيحات متعددة: ميغان ثاي ستاليون، وأوزونا و أوزي أوزبورن، وبوب سموك، وبوست مالون، ورودي ريتش، وشون مينديز، وسنو أليغرا، وسمر ووكر، وسيرف ميسا، وتايلور سويفت، وذا بريتي ريكليس، وذا ويكند.

img

وقال توم بولمان، مدير البرمجة في المؤسسة: "لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا بخصوص جوائز هذا العام... وستكون جوائز هذا العام حدثًا موسيقيًا لا يمكن تفويته، ونحن نتطلع إلى الاحتفال بهؤلاء الفنانين البارزين وإنجازاتهم، لا سيما بعد عام شهد تحديات غير مسبوقة لصناعة الموسيقى والفعاليات الحية".

وبدأ التصويت للجوائز أمس الأربعاء، وسيغلق في 19 أيار، ويمكن للمعجبين التصويت على شبكة "تويتر" استخدام علامات التصنيف والفئة المناسبة، أو عن طريق زيارة موقع iHeartRadio.com/awards


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً