عاصي الحلاني يشوق جمهوره لكليب يجمع...

غناء وموسيقى

عاصي الحلاني يشوق جمهوره لكليب يجمعه مع نجله الوليد (فيديو)

شوّق الفنان اللبناني عاصي الحلاني متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي لكليب أغنية "حبيبي" المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة. ونشر عاصي الحلاني عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورة تجمعه مع ابنه الوليد وهما يحتضنان بعضهما، وظهرا فيها مبتسمين، معلقاً على الصور بالقول: "كليب جديد انتظرونا"، كما عاد ونشر مقطع فيديو لهما سوياً من الكواليس. في السياق ذاته، كشفت بعض الوسائل الإعلامية أن المخرج اللبناني أحمد المنجد يقوم خلال الفترة الحالية بتصوير فيديو كليب في دبي لديو غنائي سيجمع عاصي الحلاني مع ابنه الفنان الوليد بعنوان "حبيبي"، في خطوة كانت منتظرة من محبيهما، مشيرين إلى أن هناك تقنيات حديثة سوف يستخدمها المنجد

شوّق الفنان اللبناني عاصي الحلاني متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي لكليب أغنية "حبيبي" المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشر عاصي الحلاني عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورة تجمعه مع ابنه الوليد وهما يحتضنان بعضهما، وظهرا فيها مبتسمين، معلقاً على الصور بالقول: "كليب جديد انتظرونا"، كما عاد ونشر مقطع فيديو لهما سوياً من الكواليس.

img

في السياق ذاته، كشفت بعض الوسائل الإعلامية أن المخرج اللبناني أحمد المنجد يقوم خلال الفترة الحالية بتصوير فيديو كليب في دبي لديو غنائي سيجمع عاصي الحلاني مع ابنه الفنان الوليد بعنوان "حبيبي"، في خطوة كانت منتظرة من محبيهما، مشيرين إلى أن هناك تقنيات حديثة سوف يستخدمها المنجد في عملية تصوير الكليب، انطلاقاً من رؤية غير تقليدية فيها الكثير من التشويق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial)

من جهة أخرى، قال الفنان اللبناني عاصي الحلاني في لقائه مع "ET بالعربي" إنه لا يغار إذا تخطى عدد معجبات ومحبي نجله الوليد عدد معجبيه، مبررا ذلك بقوله: "اللي بيحبوا الوليد كأنهم بيحبوني الي، واللي بيحبوني الي كانهم بيحبوه اله".

وتطرق عاصي الحلاني إلى طبيعة العلاقة التي تجمعه مع ولده معتبراً إياه صديقه، مشيراً إلى أنه منذ الطفولة ونجله كان يرافقه في كل أعماله ويذهب معه إلى الحفلات ومواقع التصوير والاستديو وهذا سبب اكتسابه وحبه للفن، مضيفاً أنه يحب سماع أغانيه بصوت ابنه.

وعن الانتقادات التي طالت كليب "كوكتيل جمال" الذي أطلقه الوليد مؤخراً والذي يعد تجربته الأولى باللهجة المصرية، علق عاصي الحلاني على الأمر وقال: "لنحكي بصراحة الكليب هو متل رحلة أكتر من قصة وحكاية، والإنسان بدو يجرب اشيا كتير ليوصل للهدف يلي راسمو".

وحول ما إذا كان يفكر بالانتقال والعيش في دبي بشكل مستقر وهجرة لبنان بعد تردي الأحوال الاقتصادية فيها مثلما فعل راغب علامة، قال عاصي: "أنا عندي من 15 سنة إقامة وبملك بيت بدبي بس ما زالت مستقر بلبنان، وبدي اتشكر الإمارات على هي المحبة وشعب الامارات يلي غمرنا بلطفه".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً