محمد سعد يطرح "حبوب جراءة".. ومتابع...

غناء وموسيقى

محمد سعد يطرح "حبوب جراءة".. ومتابعون يشبهونه بمحمد رمضان (فيديو)

طرح الفنان المصري محمد سعد، فيديو كليب أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "حبوب جراءة" عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات حسين جمال فانتا، وألحان تيم البم، وتوزيع أحمد الخضري. وتعد هذه التجربة هي الأولى للفنان محمد سعد، لدخوله الفيديو كليب، حيث أطل بشخصية كوميدية كعادته، على غرار ما ظهر عليه سابقًا في أفلامه "اللمبي وكتكوت وبوحه" مرتديًا بذلة مزركشة. وتضمنت الأغنية الأسلوب الكوميدي وإيقاع المهرجانات الشعبية، الذي حقق نجاحًا خلال الأعوام الأخيرة. وحظيت الأغنية بردود فعل واسعة بين المتابعين، لاسيما أن محمد سعد يحظى بشعبية كبيرة، وانهالت التعليقات عليه مرحّبين بعودته إلى الساحة الفنية، بعد فترة غياب منذ مشاركته في

طرح الفنان المصري محمد سعد، فيديو كليب أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "حبوب جراءة" عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات حسين جمال فانتا، وألحان تيم البم، وتوزيع أحمد الخضري.

وتعد هذه التجربة هي الأولى للفنان محمد سعد، لدخوله الفيديو كليب، حيث أطل بشخصية كوميدية كعادته، على غرار ما ظهر عليه سابقًا في أفلامه "اللمبي وكتكوت وبوحه" مرتديًا بذلة مزركشة.

وتضمنت الأغنية الأسلوب الكوميدي وإيقاع المهرجانات الشعبية، الذي حقق نجاحًا خلال الأعوام الأخيرة.

وحظيت الأغنية بردود فعل واسعة بين المتابعين، لاسيما أن محمد سعد يحظى بشعبية كبيرة، وانهالت التعليقات عليه مرحّبين بعودته إلى الساحة الفنية، بعد فترة غياب منذ مشاركته في فيلم "الكنز 2" ومسرحية "وش السعد" ومسلسل "فيفا أطاطا".

كما شبهه متابعون بالفنان محمد رمضان في كلمات الأغنية، ومن بين التعليقات: "أيوه غني انت واحشنا" وكتب آخر: "بتقلد محمد رمضان"، وعلق متابع: "انت أكبر من غنا المهرجانات"، "ستايل محمد رمضان".

على صعيد آخر، فنّد الفنان محمد سعد كل الأنباء التي راجت حول استعداده للمشاركة في مسلسل يحمل عنوان "حرب شوارع".

وعلق سعد في تصريحات صحافية: "لا أعلم شيئًا عن هذا العمل لا من قريب أو من بعيد، وكل ما تردد بهذا الشأن إشاعات لا صحة لها، ولا أعلم مصدرها".

وأوضح الفنان المصري: "فوجئت بتردد اسمي وأنني أقوم ببطولة المسلسل المكون من 8 حلقات، وسيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشاركني بطولته سيد رجب وميريهان حسين"، نافيًا ذلك الأمر.

وكشف في تصريحات صحافية: "أستعد حاليًا لطرح أغنيتي الجديدة (حبوب جراءة)، التي طرحت البرومو الخاص بها قبل أيام، وحققت نسبة مشاهدات كبيرة للغاية، وردود فعل واسعة من جانب الجمهور، وهي تنتمي لأغاني المهرجانات. وهي كلمات إسلام فانتا، ولحن فريق (البم اوطه وسنه)، توزيع أحمد خضري".

ولفت: "تقول كلماتها (في الدخول الرايق، أنا بسبب حرايق، تتضايق مني ما تتضايق، لكنني راكب وسايق)، فيما سيتم طرح الأغنية خلال الساعات القليلة القادمة".

كما بين أنه يستعد للمشاركة في أولى تجاربه في الدراما الإذاعية، التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المقبل، والقيام ببطولة المسلسل الإذاعي "29 يوم"، تأليف مجدي الكدش، وإخراج على مصيلحي، إنتاج محمد عبد اللطيف، وذلك عبر أثير إذاعات "راديو النيل" وهي "ميجا وهيتس ونغم وشعبي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً