وائل جسار يكشف سبب غنائه مع عمر كما...

غناء وموسيقى

وائل جسار يكشف سبب غنائه مع عمر كمال وحسن شاكوش رغم رفضه المهرجانات

علّق المطرب اللبناني وائل جسار على الانتقادات التي وجهت له بسبب غنائه مع مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، أغنية وطنية مصرية. وأعلن الفنان اللبناني وفق ما نقلت وسائل إعلام مصرية، عن وائل جسار، قوله، في برنامج المساء مع الإعلامية قصواء الخلالي على قناة "تين"، رفضه تلك الانتقادات لا سيما مع غنائه في أوبريت "مصر حكاية". قال وائل جسار "إننا جميعا بشر وكل شخص له احترامه وجمهور يحبه"، مضيفا أن "مطربي المهرجانات لهم جمهور كبير يجب احترامه وعدم الانتقاص منه". وأوضح أنه "شاركهما بعمل وطني ولا يمكن أن تطلبه مصر ويرفض أبدا، وبالتالي قرر التعاون معهما بالأوبريت دون تردد"، مؤكدا

علّق المطرب اللبناني وائل جسار على الانتقادات التي وجهت له بسبب غنائه مع مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، أغنية وطنية مصرية.

وأعلن الفنان اللبناني وفق ما نقلت وسائل إعلام مصرية، عن وائل جسار، قوله، في برنامج المساء مع الإعلامية قصواء الخلالي على قناة "تين"، رفضه تلك الانتقادات لا سيما مع غنائه في أوبريت "مصر حكاية".

قال وائل جسار "إننا جميعا بشر وكل شخص له احترامه وجمهور يحبه"، مضيفا أن "مطربي المهرجانات لهم جمهور كبير يجب احترامه وعدم الانتقاص منه".

وأوضح أنه "شاركهما بعمل وطني ولا يمكن أن تطلبه مصر ويرفض أبدا، وبالتالي قرر التعاون معهما بالأوبريت دون تردد"، مؤكدا أن "عمر كمال، وحسن شاكوش طيبان ويعرفان حدودهما جيدا، ولكن ينقصهما اختيار الكلمات بشكل جيد وعدم غناء بعض الكلمات التي لا تصلح".

وأشار وائل جسار، إلى أن "الدنيا أذواق ويوجد جمهور عريض لأغاني المهرجانات على "يوتيوب"للفيديوهات"، مضيفا أنه "لا يوجد فنان يندم على بعض اختياراته في بداياته الفنية، ولكن العيب الحقيقي أن يصر على هذه الأخطاء".

وكان المطرب اللبناني وائل جسار، نفى العام الماضي، كل ما تردد عن عزمه تقديم أغنية مهرجانات، بعد مشاركته مع حسن شاكوش وعمر كمال في أوبريت غنائي.

وأكد أن ما جمعه بهما مناسبة وطنية، ولكنه مع احترامه لما يقدمانه، لا يستطيع تقديم أغاني المهرجانات، وهو متمسك بلونه الغنائي المعروف.

وفي وقت سابق نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش صورة تجمعه بكل من الفنان اللبناني وائل جسار والفنانة الأردنية مي سليم، وعلّق عليها بالقول:"حبايب قلبي النجم وائل جسار والنجمه مي سليم..قريبا".

وكان طرح كمال وشاكوش آخر أغنيتهما "هنعمل لغبطيطا"، والتي أتت بعد سلسلة من الأزمات بين المطربين الشعبيين، ونقابة المهن الموسيقية وتوقف حفلاتهما في تونس.

ومن ناحية أخرى يحضر شاكوش لأغنيتين مع المطرب عمر كمال على طريقة الديو، وتم الانتهاء من الكلمات والألحان الخاصة بهما، ومن المقرر تسجيلهما فور الانتهاء من الحفلات المتعاقد عليها.

يشار إلى أن شاكوش كان تواجد مؤخرا في لبنان برفقة مطرب المهرجانات المصري عمر كمال؛ إذ أحيا برفقته إضافة للفنان اللبناني وديع الشيخ سلسلة من الحفلات الناجحة.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً