شهد برمدا تطلق ميدلي "في حب حليم" ت...

غناء وموسيقى

شهد برمدا تطلق ميدلي "في حب حليم" تخليدا لذكرى عبد الحليم حافظ (فيديو)

أطلقت الفنانة السورية شهد برمدا "ميدلي" يحمل عنوان "في حب حليم" تخليدا لذكرى العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، في ذكرى وفاته الـ 44، وذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. ويضم الميدلي مقاطع من أربع أغنيات هي "الهوى هوايا، على حسبي وداد، زي الهوى، جانا الهوى". وعلقت شهد برمدا على عملها الجديد في بيان صحافي، موجهة كلماتها للراحل عبد الحليم حافظ، قائلة إنه في ذكرى وفاة من تعرفه ولا تعرفه، من جالَسته شهد ولم تجالسه، من غنت معه ولم تغن قط. وأضافت: "إلى من استمعت إلى أغنياته منذ بداية النوتة الأولى إلى لحظة اعتلائه عرش المسرح". وتابعت أنها

أطلقت الفنانة السورية شهد برمدا "ميدلي" يحمل عنوان "في حب حليم" تخليدا لذكرى العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، في ذكرى وفاته الـ 44، وذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويضم الميدلي مقاطع من أربع أغنيات هي "الهوى هوايا، على حسبي وداد، زي الهوى، جانا الهوى".

وعلقت شهد برمدا على عملها الجديد في بيان صحافي، موجهة كلماتها للراحل عبد الحليم حافظ، قائلة إنه في ذكرى وفاة من تعرفه ولا تعرفه، من جالَسته شهد ولم تجالسه، من غنت معه ولم تغن قط.

وأضافت: "إلى من استمعت إلى أغنياته منذ بداية النوتة الأولى إلى لحظة اعتلائه عرش المسرح".

وتابعت أنها شهدت وسمعت وغنت واستمتعت بروحها وبخيالها الحليمي الذي يدرك كل لحظة عايشها واختبرها من سعادة وألم وخذلان ونجاح لا يزال مستمرا حتى هذه اللحظة.

كما اختتمت قولها بإهداء العمل إلى روح عبد الحليم حافظ، متمنيةً أن يعجب جمهورها ومتابعيها.

ولاقى العمل استحسانا وتفاعلا كبير من قبل جمهور ومتابعي الفنانة شهد برمدا، وأشادوا بجمال صوتها وإحساسها ووصفوه بالرائع، بالإضافة إلى قولهم بأن شهد دائما ما تنتقي الأشياء المتميزة والمبدعة، وجاء في التعليقات "رائعة يا شهد كالعادة صوتك ما بينشبع منو، عبد الحليم لو كان عايش أكيد كان انبسط كتير باللي عملتيه، لأن مافي ارقى ولا أجمل ولا أعذب من صوتك وإحساسك".

والجدير بالإشارة إليه أن الأغاني الشهيرة التي يحملها الميدلي من ألحان بليغ حمدي، وتوزيع وميكس ماسترينغ نزار تارك، كما شارك في العزف على الوتريات كل من مجد جريدة، براق تناري، وشادي جارور، وعلى الغيتار جورج مالك، بينما صمم الفيديو نور قناعة.

ومن جانب مختلف، كانت قد أعربت شهد برمدا في تصريحات سابقة عن حبها لأغاني عبد الحليم التي وبحسب تعبيرها لا زالت تطرب الآذان بالكلمات الرقيقة والألحان المتميزة، ولا زال صوته الآسر والدافئ والرقيق يملأ الدنيا نغماً، حباً وحزناً وطرباً.

ويذكر أن شهد برمدا مغنية سورية خريجة برنامج المواهب الشهير "سوبر ستار" في نسخته الثالثة من عام 2006. اشتهرت بجمال وعذوبة صوتها التي أسرت فيه قلوب من وسمعها، وتعتمد برمدا على إصدار الأغاني المنفردة مثل "أعشقك، شو فيي قلك، ياكايدهم" وغيرها، وبرصيدها ألبوم غنائي يحمل اسم "بعد اللي صار" والعديد من الحفلات والأماسي الفنية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً