أورفاشي راوتيلا مفاجأة أغنية "فيرسا...

غناء وموسيقى

أورفاشي راوتيلا مفاجأة أغنية "فيرساتشي" لـ محمد رمضان (صور)

أكد الفنان المصري محمد رمضان أن النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا ستشارك معه في أغنيته المقبلة التي تحمل عنوان "فيرساتشي"، وسط حالة من المفاجأة بين متابعيه. ونشر رمضان صورة تجمعه براوتيلا من كواليس الكليب قائلا:" النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا مفاجأة أغنيتي القادمة فيرساتشي بيبي"، فيما عبّرت النجمة الهندية عن سعادتها وفخرها للعمل مع محمد رمضان وتوقعت نجاحا كبيرا للأغنية. كما كشف محمد رمضان عن مجموعة من صور كليب الأغنية الجديدة، ومنها صورة مع الأسد وكذلك صورة استعرض بها عضلاته في الكليب، ومن المتوقع أن يطرح الأغنية خلال أيام قبل موسم رمضان المقبل. يذكر أن رمضان كان قد التقى بأورفاشي راوتيلا مؤخرا

أكد الفنان المصري محمد رمضان أن النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا ستشارك معه في أغنيته المقبلة التي تحمل عنوان "فيرساتشي"، وسط حالة من المفاجأة بين متابعيه.

ونشر رمضان صورة تجمعه براوتيلا من كواليس الكليب قائلا:" النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا مفاجأة أغنيتي القادمة فيرساتشي بيبي"، فيما عبّرت النجمة الهندية عن سعادتها وفخرها للعمل مع محمد رمضان وتوقعت نجاحا كبيرا للأغنية.

img

كما كشف محمد رمضان عن مجموعة من صور كليب الأغنية الجديدة، ومنها صورة مع الأسد وكذلك صورة استعرض بها عضلاته في الكليب، ومن المتوقع أن يطرح الأغنية خلال أيام قبل موسم رمضان المقبل.

img

يذكر أن رمضان كان قد التقى بأورفاشي راوتيلا مؤخرا في دبي ونشر عدة فيديوهات من لقائه بها.

أما أورفاشي راوتيلا فقد اشتهرت بأعمالها السينمائية في الهند على غرار Hate Story 4 وPagalpanti وغيرها، بالإضافة إلى عملها في عروض الأزياء وحصولها على لقب ملكة جمال الهند سابقا.

img

وفي الشأن الدرامي، يترقب الجمهور عرض مسلسل "موسى" في شهر رمضان المقبل، من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب.

وطرح رمضان البرومو الرسمي للمسلسل عبر حساباته على مواقع التواصل قبل أيام قليلة له، ويجسد به شخصية "موسى" في صعيد مصر والذي يواجه الاحتلال الانجليزي في فترة الأربعينيات.

وشوق النجم المصري الجمهور إلى العمل بعد الكشف عن ملامح قصة المسلسل، وعن مشاهد الأكشن والمطاردات في المسلسل الجديد.

img

وظهر عدد من أبطال مسلسل "موسى" في البرومو الأول، وعلى رأسهم سمية الخشاب والتي تجسد دور حبيبة محمد رمضان في الأحداث، بالإضافة إلى الفنان منذر رياحنة ورياض الخولي وأحمد خليل وسيد رجب وهبة مجدي وعارفة عبد الرسول وعبير صبري وغيرهم، ويشارك في المسلسل أيضا عدد من الفنانين مثل فريدة سيف النصر وضياء عبد الخالق وأمير صلاح الدين وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

كما تعرض محمد رمضان من قبل الجمهور لانتقادات أخرى واسعة بسبب صورة أسنانه من كواليس مسلسل "موسى" ، والتي قام بنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به وظهر بها ضاحكا، وتبين إجراؤه لعملية "هوليود سمايل" أو ابتسامة هوليوود والتى بالتأكيد لا تناسب الشخصية ولا الفترة الزمنية التي يجسد فيها دوره بالعمل.

وعلق البعض قائلا: "أول غلط في المسلسل الاسنان" وأضاف آخر "مكلف كام طقم السنان ده" ، و"أول مرة أشوف صعيدي عامل هوليوود سمايل".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً