وفاء عامر توجه رسالة لابنها بعد طرح...

غناء وموسيقى

وفاء عامر توجه رسالة لابنها بعد طرح أولى أغانيه "اسمي شاغلكوا" (فيديو)

طرح عمر محمد فوزي نجل الفنانة وفاء عامر والمنتج محمد فوزي أغنية "اسمي شاغلكوا" عبر قناته على اليوتيوب، ليدخل بذلك عالم الراب. الأغنية من كلمات سليم أسود، وألحان نور أسود، ومن إخراج مصطفى عثمان وتم تصوير الكليب بالقاهرة على يومين. وكشف عمر فوزي عن كواليس العمل في تصريح خاص لـ "فوشيا": "لدي شغف كبير تجاه الفن فأنا أحب الغناء والتمثيل لذلك قررت أن أخوض تجربة غناء الراب واجتمعت مع مجموعة من الأصدقاء قمنا بكتابة وتلحين الأغنية وقررت تصويرها على طريقة الفيديو كليب خاصة وأنني قررت أن أقوم بالصرف على الأغنيات من أموالي الخاصة مبتعدا عن أهلي الذين على الرغم من

طرح عمر محمد فوزي نجل الفنانة وفاء عامر والمنتج محمد فوزي أغنية "اسمي شاغلكوا" عبر قناته على اليوتيوب، ليدخل بذلك عالم الراب.

الأغنية من كلمات سليم أسود، وألحان نور أسود، ومن إخراج مصطفى عثمان وتم تصوير الكليب بالقاهرة على يومين.

وكشف عمر فوزي عن كواليس العمل في تصريح خاص لـ "فوشيا": "لدي شغف كبير تجاه الفن فأنا أحب الغناء والتمثيل لذلك قررت أن أخوض تجربة غناء الراب واجتمعت مع مجموعة من الأصدقاء قمنا بكتابة وتلحين الأغنية وقررت تصويرها على طريقة الفيديو كليب خاصة وأنني قررت أن أقوم بالصرف على الأغنيات من أموالي الخاصة مبتعدا عن أهلي الذين على الرغم من دعمهم لي، إلّا أنني أفضل إن أخوض التجربة بنفسي حتى أشعر بالسعادة بأي إنجاز أحققه".

وعن وجوده ضمن عائلة فنية كون والدته النجمة وفاء عامر وخالته آيتن عامر ووالده المنتج محمد فوزي قال: "الحقيقة يدعمونني كثيرا ايتن فور نزول الكليب قامت بنشره، ووالدتي ووالدي أحبّا العمل، والدتي صديقتي واستشيرها بكل شي ولكنني أحب أن اجتهد حتى لا يقولوا إنها واسطة".

وأضاف عن ردود الفعل حول الكليب وبعض التعليقات التي قالت إن الفتيات اللاتي ظهرن معه كنّ أكبر منه عمرًا فأجاب: "هناك ردود أفعال إيجابية وآخرى سلبية أضع كل التعليقات بعين الاعتبار، وكذلك أفضل التواصل مع الجمهور والرد على جميع التعليقات حتى التي تصلني على الخاص، وأحاول أن أعدل من أخطائي؛ لأن هناك وجهات نظر سليمة".

وعن حبه لمحمد رمضان قال:" أحبه جدا واعتبره بالفعل نمبر 1 ولا أجد عيبا أنني أتأثر بأغنياته، وأرسلت إليه الأغنية قبل نزولها وأرسل لي رسالة قال بها برافو استمر سعدت جدا جدا".

وعن خوضه التمثيل رد: " ما زلت أجرب ميولي ولا مانع من خوض التجربة إذا وجدت الفرصة المناسبة، لكن من الممكن بعدما أنهي دراستي الثانوية هذا العام".

وعن أعماله القادمة قال:" أحضر لأغنية جديدة بعنوان " متغندر " مع فريق العمل نفسه، أحببت الشكل الموسيقي لها وكتبت كلماتها، وسأدخل الاستديو بعد أيام لتسجيلها، لا أعلم إن كنت سأصورها فيديو كليب أم لا؛ لأن الكليب يحتاج مصاريف وأحاول العمل على قدر إمكانياتي ولكن سأحاول بتلك الأغنية تعديل كل الأخطاء والتعليقات السلبية التي ظهرت بالأغنية الأولى".

ومن خلال "فوشيا" وجهت النجمة وفاء عامر رسالة دعم لابنها عمر بعد طرح أول أعماله الفنية؛ إذ قالت: " سعيدة جدا بابني وحبيي وصديقي أحاول دعمه وإرشاده أنا وأصدقاؤه، وأعطي له الحرية بشرط ألا يحمل العمل الفني أي إسفاف أو كلام غير لائق للمجتمع".

وأضافت عامر: "عمر لديه شغف بالفن سواء التمثيل أو الغناء، ويحب الخيل، وأتركه يجرب الشي الذي يحبه حتى ينجح فيه؛ إذ إنني أحاول تربيته على الطريقة الحديثة القائمة على النقاش والدعم، وأتمنى أن يوفّق في حياته وأن أسعد به ".

الجدير بالذكر أن وفاء تشارك في مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عبد الرسول، ومي سليم، ورحاب الجمل، وبسنت شوقي، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي شعبي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً