الجمهور يشبه حياة الفهد بالملكة إلي...

غناء وموسيقى

الجمهور يشبه حياة الفهد بالملكة إليزابيث في برومو "مارغريت"

طُرح خلال الساعات الماضية، البرومو الثاني الخاص بمسلسل "مارغريت" بطولة الفنانة الكويتية حياة الفهد، والذي سينافس في الموسم الرمضاني المقبل. وظهرت الفهد بإطلالات تتناسب مع شخصية مارغريت، وفي أحد المشاهد، ارتدت قبعة بلون الطقم نفسه، حيث رأى البعض أنها بدت بهذا اللوك شبيهة بالملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا. في المقابل، انقسم الجمهور من خلال التعليق على البرومو، فالبعض عبّر عن حماسته لمشاهدة العمل، فيما رأى آخرون أن الفهد باتت تحصر نفسها بأدوار الشخصيات غير الكويتية، مثل شخصية أم هارون في الموسم الرمضاني الماضي، وأنه يجب أن تعود إلى أدوارها القديمة "حتى لا تحرق نفسها"، على حد قولهم. وسخر البعض من إصرارها

طُرح خلال الساعات الماضية، البرومو الثاني الخاص بمسلسل "مارغريت" بطولة الفنانة الكويتية حياة الفهد، والذي سينافس في الموسم الرمضاني المقبل.

وظهرت الفهد بإطلالات تتناسب مع شخصية مارغريت، وفي أحد المشاهد، ارتدت قبعة بلون الطقم نفسه، حيث رأى البعض أنها بدت بهذا اللوك شبيهة بالملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا.

في المقابل، انقسم الجمهور من خلال التعليق على البرومو، فالبعض عبّر عن حماسته لمشاهدة العمل، فيما رأى آخرون أن الفهد باتت تحصر نفسها بأدوار الشخصيات غير الكويتية، مثل شخصية أم هارون في الموسم الرمضاني الماضي، وأنه يجب أن تعود إلى أدوارها القديمة "حتى لا تحرق نفسها"، على حد قولهم.

وسخر البعض من إصرارها على تقديم شخصيات من جنسيات غير عربية، متمنين أن لا يحمل العمل الأخطاء التي حملها مسلسل أم هارون في الموسم الماضي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @mo.99e

وجاء في التعليقات: "إن ما خاب ظني كأنها أخذت دور اليزابيث"، وفي تعليق أخر: "حياة الفهد مفروض تعتزل قبل ماتخرب نجوميتها".

وتدور أحداث مسلسل مارغريت في إطار درامي تشويقي، عن سيدة بريطانية من أصول عربية، تعيش في أوساط المجتمع الخليجي، وتتشابك قصتها مع قصص المحيطين، وتحدث لها مفارقات كثيرة، بسبب بعض السلوكيات العربية.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب حياة الفهد حسن البلام، هبة الدري، بشار الشطي، نور الشيخ، خالد الشاعر، أبرار سبت، ريم ارحمه وآخرون وهو من تأليف محمد شمس وعلي شمس وإخراج باسل الخطيب.

img

يُشار إلى أن الفنانة الكويتية حياة الفهد، كانت قد تعرضت في الموسم الرمضاني الماضي، لهجوم كبير بسبب تجسيدها دور سيدة يهودية تحمل اسم أم هارون، وكان العمل قد واجه العديد من المشاكل قبل عرضه، دفع حياة الفهد للخروج عن صمتها ومطالبة الجمهور بمتابعته ومن ثم انتقاده.

وبعد عرض العمل، واجه انتقادات أخرى حول العديد من الأخطاء التاريخية التي حملها العمل.

وكانت الفنانة الكويتية حياة الفهد، قد تعرضت للهجوم منذ مدة بسبب تداول تسجيل صوتي نُسب اليها، تهاجم فيه القرارات الحكومية الأخيرة في الكويت، بفرض الحظر الجزئي من الساعة الخامسة مساءً، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ليتضح أن التسجيل الصوتي لا يعود لها، وأنه لسيدة أخرى، إلا أن صوتهما متقارب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً