أنغام ترتدي الأسود حدادا على ضحايا...

غناء وموسيقى

أنغام ترتدي الأسود حدادا على ضحايا حادث القطارين وتبكي على المسرح (فيديو)

سيطرت الدموع على المغنية المصرية أنغام خلال تقديم أغنية "طول ما أنت بعيد" ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية " الربيع" الذي أقيم مساء الجمعة بمركز المنارة بالتجمع الخامس، في حفلها الأول بمصر في العام 2021. وأطلت أنغام خلال الحفل بفستان باللون الأسود حدادا على ضحايا حادث القطارين في صعيد مصر، وقدمت باقة من أشهر أغانيها مثل "حالة خاصة جدا، بقول نسياك، ولا دبلت، هدنة، روحى وسنيني، أساميك الكتيرة، حبايبنا، وهبدأ من الآخر، مطمنة، مهزومة، بين البينين، فرصة الاختيار، بتوصفني، عرفها بيا، بعت لى نظرة، اكتبلك تعهد، حته منك، سيدي وصالك. وعند وصول أنغام لأغنية "طول ما انت بعيد"

سيطرت الدموع على المغنية المصرية أنغام خلال تقديم أغنية "طول ما أنت بعيد" ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية " الربيع" الذي أقيم مساء الجمعة بمركز المنارة بالتجمع الخامس، في حفلها الأول بمصر في العام 2021.

وأطلت أنغام خلال الحفل بفستان باللون الأسود حدادا على ضحايا حادث القطارين في صعيد مصر، وقدمت باقة من أشهر أغانيها مثل "حالة خاصة جدا، بقول نسياك، ولا دبلت، هدنة، روحى وسنيني، أساميك الكتيرة، حبايبنا، وهبدأ من الآخر، مطمنة، مهزومة، بين البينين، فرصة الاختيار، بتوصفني، عرفها بيا، بعت لى نظرة، اكتبلك تعهد، حته منك، سيدي وصالك.

وعند وصول أنغام لأغنية "طول ما انت بعيد" توقفت عن الغناء للحظات وبكت، وعندما حاولت مواصلة تقديم الأغنية شعرت بغصة من أثر البكاء فتوقفت مرة أخرى، وتفاعل معها الجمهور بتصفيق حار.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by H (@anghamti)

وفي احتفالية خاصة أقيمت بدار الأوبرا المصرية ضمن خطط الاحتفال برموز القوة الناعمة تم اختيار وتكريم الموسيقار محمد علي سليمان والد النجمة أنغام والشاعر جمال بخيت، وكان من أحيا الاحتفالية كل من علي الحجار وشقيقه أحمد الحجار وأحمد سعد ومي فاروق بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، وغياب الفنانة المصرية أنغام.

وهو الأمر الذي جعل غيابها عن حفل والدها الذي رافقها طيلة مشوارها الفني، محط استغراب ودهشة وتساؤل الكثيرين من الجمهور.

وتبين أن أنغام كانت مشغولة ببروفات حفلها بمركز المنارة ضمن فعاليات حفل افتتاح الموسيقى الكلاسيكية.

والحفل من تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، بقيادة الماسترو حازم القصبجي، وتضمن برنامج الحفل العديد من ألحان الموسيقار محمد علي سليمان، منها “رحلة المليون، أطيب قلب، شنطة سفر، حظي معاكي، العنكبوت، في الغيط، في الغيط صبي وصبية، خف في المشي دوسك"، بالإضافة إلى أشعار جمال بخيت منها “مش باقي مني، حسك في الدنيا، في غمضة عين، المصري، تعالي نستخبي، تقدر على المشوار، عود، بحبك، بنت وولد، آنا كنت عيدك، ازاي تكوني انتي، بحبك وانطلق عصفور، دعوتي في الفجر يامة، عم بطاطا، من حقي أحلم”.

في سياق آخر بدأت أنغام التحضير لطرح عدد من الأعمال الغنائية الجديدة باللهجة المصرية بعد نجاح ألبومها الأخير باللهجة الخليجية "مزح"، وسبق أن افتتحت أنغام العام 2021 بحفل كبير بمسرح مدرج خورفكان، وقالت إنها احتفلت مع الجمهور بليلة رأس السنة، بصحبة المايسترو هاني فرحات، وقدمت على المسرح للمرة الأولى بعض أغنيات ألبومها باللهجة الخليجية "مزح".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً