"الكعب العالي" لـ مايا دياب يعرّضها...

غناء وموسيقى

"الكعب العالي" لـ مايا دياب يعرّضها لهجوم قاسٍ.. "شو دخل الله أكبر بالأغنية؟"

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب لانتقادات حادّة فور طرحها أغنية "الكعب العالي" عبر قناتها على اليوتيوب، الأربعاء، وهي باللهجة المصرية، من كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة. وتصدر اسم الأغنية "الكعب العالي" موقع تويتر في لبنان، وسط ردود فعل واسعة، كان من ضمنها هجوم ضدها وخصوصًا في التعليقات المدونة على فيديو الأغنية عبر يوتيوب. وظهرت دياب في الكليب المصور وهي تستعرض الأحذية وساقيها بطرق مختلفة وزوايا تصويرية متنوعة، وبألوان وتصميمات وماركات عالمية. وكانت أبرز الانتقادات التي تعرضت لها مايا دياب هو استخدامها لـ"الله أكبر" في الأغنية، حيث كتبت فتاة: "سؤال شو دخل كلمة الله أكبر بالفيديو ما

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب لانتقادات حادّة فور طرحها أغنية "الكعب العالي" عبر قناتها على اليوتيوب، الأربعاء، وهي باللهجة المصرية، من كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة.

وتصدر اسم الأغنية "الكعب العالي" موقع تويتر في لبنان، وسط ردود فعل واسعة، كان من ضمنها هجوم ضدها وخصوصًا في التعليقات المدونة على فيديو الأغنية عبر يوتيوب.

وظهرت دياب في الكليب المصور وهي تستعرض الأحذية وساقيها بطرق مختلفة وزوايا تصويرية متنوعة، وبألوان وتصميمات وماركات عالمية.

وكانت أبرز الانتقادات التي تعرضت لها مايا دياب هو استخدامها لـ"الله أكبر" في الأغنية، حيث كتبت فتاة: "سؤال شو دخل كلمة الله أكبر بالفيديو ما فمت شو قالت معقول هيك فيديو سكسي ورجلين تنجاب سيرة الله فيه فعلا آخر زمان".

كما جاء في التعليقات أيضًا: "مين ما فهم اشي من الكلمات، حاسة حالي بسمع طلاسم"، "بايخة كتير الأغنية ما الها معنى ابدا فيديو اكتر من صوت واداء كل ماعم نكبر كل ما الفن لورا عم ياكل هوا".

وأضافت فتاة أخرى: "يعني لو تعتزلين اشرفلج وتستمرين على التصريحات المثيرة للجدل هم افضل الج لان الاغنية -1 مو صفر تقييمة وبعدين شو معناتة تستعرضين بالاحذية محسستني اعلان مال احذية مو فيديو كليب".

وكذلك: "هي اغنيه حلوه بس تنفع تتغنى في فلم او مسلسل او برنامج استعراضي افضل"، "للاسف الكليب حلوو الأغنية والاداء سيئين ما حبيت"، "أغنية فارغة من لمضمون!!"، "برأيي ترجعي على لون اشتغلتي عليه وعرفتك ناس فيه"، " يعني شنو قصة الاغنية"، "معقول وصلنا لهل المستوى"، "ليش هيك عملتي بحالك كتير خبصتي عنجد كنتي حلوه، كنت متوقعة أحلى الأغنية مش حلوة"، " يا ريت ما حضرت".

وأيضًا: "ما هذا التلوث السمعي والبصري وعن شو بتحكي الغنية؟ ارجعي متل ما كنتي بالبوم mymaya لاغاني متل كده برضو واغمرني وشد ويا نيالي لانو هذا الشيء عبارة عن تدهور وبغض النظر عن الصورة العجيبة الاغنية كلاما ولحنا وتوزيعا مش حلوة واذا بدك تعملي براند شوز سوقيلو بغير طريقة"، "متراجعة كتير بالمستوى".

وأشارت إحدى المعلقات إلى أن مايا دياب قلّدت الفنانة هيفاء وهبي في كليب الأغنية الجديد، فعلقت: "نسخه طبق الأصل من كليب حوا لهيفا وهبي !!!مش مهعقول التقليد ليش ؟!؟!؟!؟"، وقالت أخرى:"الفن الهابط بكل معنى الكلمة ... دعاية صرامي"، "الكليب واللوكات روعه بس الصوت والكلمات مش حلوين للاسف".

ورغم الانتقادات التي تعرضت لها دياب إلا أنها تلقت أيضًا الإشادة والمديح من متابعين آخرين أبدوا إعجابهم بالأغنية وطريقة عرضها.

وحازت الأغنية على ما يقارب 250 ألف مشاهدة بعد ساعتين أو أكثر قليلاً من طرحها، وتصدر اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً