أنغام تطرح كليب "ودوني عند أمي".. ب...

غناء وموسيقى

أنغام تطرح كليب "ودوني عند أمي".. بمشاركة ابنيها (فيديو)

طرحت المغنية المصرية أنغام، فيديو كليب أغنيتها "ودوني عند أمي"، تزامنًا مع عيد الأم، عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، وظهر معها في الكليب ابناها عمر وعبدالرحمن. وكتبت أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام في تعليقها على صدور الكليب بالتزامن مع الاحتفالات بمناسبة عيد الأم: "ربنا يفرح قلب كل أم بأولادها مني ومن عمر وعبد الرحمن كل سنة وكل أم طيبة وناجحة". أغنية "ودوني عند أمي" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي مادي وكانت أنغام طرحتها للمرة الأولى عام 2017 ولكن أوديو فقط، قبل تصويرها وطرحها كفيديو كليب السبت. وتقول كلمات الأغنية: ودّوني عند أمي أقعد معاها شوية..

طرحت المغنية المصرية أنغام، فيديو كليب أغنيتها "ودوني عند أمي"، تزامنًا مع عيد الأم، عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، وظهر معها في الكليب ابناها عمر وعبدالرحمن.

وكتبت أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام في تعليقها على صدور الكليب بالتزامن مع الاحتفالات بمناسبة عيد الأم: "ربنا يفرح قلب كل أم بأولادها مني ومن عمر وعبد الرحمن كل سنة وكل أم طيبة وناجحة".

أغنية "ودوني عند أمي" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي مادي وكانت أنغام طرحتها للمرة الأولى عام 2017 ولكن أوديو فقط، قبل تصويرها وطرحها كفيديو كليب السبت.

وتقول كلمات الأغنية:

ودّوني عند أمي أقعد معاها شوية..

وحشاني كتير أوى الست الحلوة دية..

أنا مهما أروح وأجي ماليش غير حضن أمي..

من بعدها مفيش أمان ومفيش حنية..

المخلصة الوفية.. الحاجة الحلوة اللي فيا..

هي البركة اللي عندي وماليش بركة إلا هي..

الطيبة الأميرة.. أمي الست الأصيلة

حياتي وذكرياتي في تقاطيعها الجميلة

أمي.. مين زيها.. بحبها.. ده حبها في دمي

ودّوني عند أمي

ودّوني ودّوني وردوني لبداياتي

للغالية على قلبي وأول حب في حياتي

أول دلع.. أول هنا وطبطبة

أمى أنا.. وصاحبتي من الصبا

المخلصة الوفية.. الحاجة الحلوة اللي فيا

هي البركة اللي عندي.. وماليش بركة إلا هي

الطيبة الأميرة.. أمي الست الأصيلة

حياتي وذكرياتي في تقاطيعها الجميلة

أمي.. مين زيها.. بحبها.. ده حبها فـ دمي

ودّوني عند أمي

وجاء إطلاق أنغام لكليبها الجديد "ودوني عند أمي"، بعدما طرحت خلال الشهر الجاري آخر أغانيها بعنوان "هو نفس الشوق"، وهي الأغنية التي تعاونت فيها مع الشاعر أسامة مصطفى، والملحن مصطفى العسال وتوزيع محمد العشي، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

في سياق آخر؛ لم يحسم بعد موضوع غناء أنغام لتتر مسلسل "نسل الأغراب"، ولم يصدر للآن أي تأكيد من قبلها أو من قبل شركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل.

هذا الحديث يأتي بعد تداول تغريدة على "تويتر" لإحدى معجبات أنغام كتبت فيها "جديد انغام في شهر رمضان...مسلسل نسل الأغراب"، وبعد قيام أنغام بـ"لايك" للتغريدة بدأت مواقع الأخبار الفنية المهتمة بأخبار المشاهير بحسم مشاركتها بغناء تتر "نسل الأغراب" المرتقب عرضه في رمضان 2021.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً