لماذا أجّل محمد خير الجراح إطلاق أغ...

غناء وموسيقى

لماذا أجّل محمد خير الجراح إطلاق أغنيته "عرم"؟ (فيديو)

ظهر الفنان السوري محمد خير الجراح في فيديو عبر صفحته على الفيسبوك يعتذر من خلاله عن إطلاق أغنيته الجديدة "عرّم" في الوقت الحالي وتأجيل إطلاقها إلى أن يأتي الوقت المناسب. وفي الحديث عن أسباب تأجيلها قال الجراح: "بعد يومين من الترويج لاقتراب إطلاق أغنية "عرم" والتي كانت مهداة لمدينة حلب بمناسبة عيد الأم، قررنا أن نفكر بتأجيل إطلاقه بسبب حدث طارئ لم يكن بالحسبان، وهو رحيل "قمر حلب" الفنانة السورية الحلبية ميادة بسيليس، احتراما لروحها وذكراها وجرح أهالينا في حلب وعلى الساحة الفنية بفقدانها، راجيا التفهم من الجمهور المترقب والرحمة لروحها". وكان محمد خير جراح قد أعلن الخميس الماضي عن

ظهر الفنان السوري محمد خير الجراح في فيديو عبر صفحته على الفيسبوك يعتذر من خلاله عن إطلاق أغنيته الجديدة "عرّم" في الوقت الحالي وتأجيل إطلاقها إلى أن يأتي الوقت المناسب.

وفي الحديث عن أسباب تأجيلها قال الجراح: "بعد يومين من الترويج لاقتراب إطلاق أغنية "عرم" والتي كانت مهداة لمدينة حلب بمناسبة عيد الأم، قررنا أن نفكر بتأجيل إطلاقه بسبب حدث طارئ لم يكن بالحسبان، وهو رحيل "قمر حلب" الفنانة السورية الحلبية ميادة بسيليس، احتراما لروحها وذكراها وجرح أهالينا في حلب وعلى الساحة الفنية بفقدانها، راجيا التفهم من الجمهور المترقب والرحمة لروحها".

وكان محمد خير جراح قد أعلن الخميس الماضي عن قرب إصدار أغنية "عرّم" عبر قناته على اليوتيوب وعدد من وسائل التواصل الاجتماعي.

كما نشر الجراح فيديو قبل أيام على صفحته يظهر فيه ملحن الأغنية خالد ترمانيني الذي تحدث عن قصة الأغنية ومن أين جاءت كلمة "عرم"، إذ استلهمها بالتشارك مع الأستاذ أنطوان المبيض عام 1990 من أحد الأعراس، فكتبها انطوان ولحنها خالد.

وتدل كلمة عرم لدى أهل حلب على السعادة في لحظة من اللحظات، ويتداولونها بشكل كبير دون أن يشعروا، فاختارها محمد خير الجراح بعد أن رآها تستحق أن تتوجه للشعب السوري على وجه العموم، وحلب على وجه الخصوص، ربما تعيد تجديد حياتهم وروحهم.

وعبر النجم السوري محمد خير الجراح عن حزنه الكبير لرحيل ميادة بسيليس، فكتب عبر صفحته بموقع فيسبوك : الأيقونة السورية .. قمر حلب و فخرها، الفنانة الكبيرة ميادة بسيليس .. وداعا مؤلم و موجع و مفجع رحيلك سيدتي، لروحك السلام و لأهلك و أحبتك و محبينك و جمهورك الكبير .. لعائلتك الغالية سمير و نور ونغم ومرح أحر وأخلص التعازي".

ويتابع الجراح في الوقت الحالي تصوير مسلسل «نسونجي بالحلال»، بالإضافة إلى أنه حل ضيفا على مسلسل «350 جرام» برفقة الفنانين عابد فهد وسلوم حداد، كما يستعد للمشاركة بعمل ضخم وهو «عن الحلوة والمرة» بمشاركة نجوم من سورية ولبنان ومصر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً