جورج وسوف يطلق أغنيته "يمايا" بمناس...

غناء وموسيقى

جورج وسوف يطلق أغنيته "يمايا" بمناسبة عيد الأم.. ويهديها لوالدته الراحلة

أطلق الفنان السوري جورج وسوف أغنية بعنوان "يمايا" وهي على طريقة الليريكس فيديو، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك احتفالاً بعيد الأم. وأهدى وسوف الأغنية إلى روح والدته الراحلة وإلى جميع الأمهات في العالم، وذلك بمناسبة عيد الأم والذي يصادف 21 آذار/ مارس الجاري. وما إن طرح وسوف الأغنية منوهاً إلى أنه بهديها لوالدته الراحلة حتى بادر عدد من المتابعين والمحبين إلى تعزيته بوالدته الراحلة وتمني الرحمة لها وإسكان الله لها فسيح جناته، فيما اتجه البعض الآخر إلى تمني الصحة والسلامة والعمر المديد له ليبقى فنه وصوته موجوداً في الساحة الفنية. يشار إلى أن أغنية "يمايا" من كلمات

أطلق الفنان السوري جورج وسوف أغنية بعنوان "يمايا" وهي على طريقة الليريكس فيديو، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك احتفالاً بعيد الأم.

وأهدى وسوف الأغنية إلى روح والدته الراحلة وإلى جميع الأمهات في العالم، وذلك بمناسبة عيد الأم والذي يصادف 21 آذار/ مارس الجاري.

وما إن طرح وسوف الأغنية منوهاً إلى أنه بهديها لوالدته الراحلة حتى بادر عدد من المتابعين والمحبين إلى تعزيته بوالدته الراحلة وتمني الرحمة لها وإسكان الله لها فسيح جناته، فيما اتجه البعض الآخر إلى تمني الصحة والسلامة والعمر المديد له ليبقى فنه وصوته موجوداً في الساحة الفنية.

img

يشار إلى أن أغنية "يمايا" من كلمات دسوقي عبد الحافظ، ومن ألحان شاكر الموجي، وتوزيع طوني سابا، كما حصدت إلى الآن أكثر من 20 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب.

يقول مطلعها: "قلبي من كتر اللي فيه يمّايا.. نفسه يهرب بيكي من جوايا.. نفسه يعمل كل حاجة تكون عشانك.. جزء من جزء اتعمل ويايا".

 

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية "صاحي الليل" والتي تعتبر آخر ما أصدره وسوف من أغانيه الخاصة، كانت قد تخطت حاجز 5 ملايين مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع سليمان دميان، من إخراج وإنتاج جاد شويري.

وعلى صعيد آخر، تم الاتفاق بين سلطان الطرب جورج وسوف وشركة "لايف ستايلز ستوديوز" للإنتاج على صنع عمل فني موسيقي، حيث وقع الطرفان على عقد تعاون لإنتاج أغنية وفيديو كليب بعنوان "ياه عالزمن" باللهجة المصرية، من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، والفيديو كليب بتوقيع المخرج اللبناني فادي حداد.

وكان وسوف قد أنهى في وقت سابق تسجيل الأغنية في استوديوهات هادي شرارة، متمنياً أن تعجب محبيه وأن يكون التعاون مميزاً مع شركة لايف ستايلز ستوديوز وذلك كونه التعاون الأول بينهما، كما تجري المناقشات بين أطراف الإنتاج لتكون فكرة الفيديو كليب خارجة عن المألوف على أن يبصر النور قريباً.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً