كارول سماحة تحتفي بـ 5 ملايين مشاهد...

غناء وموسيقى

كارول سماحة تحتفي بـ 5 ملايين مشاهدة لـ "شكرًا"

احتفلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بتخطي أغنيتها "شكرًا" حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة، وذلك بعد أن طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع  "يوتيوب" منذ أقل من شهر واحد. ووجهت سماحة عبر حسابها الرسمي على تويتر وكذلك إنستغرام، الشكر لجمهورها على متابعتهم ودعمهم وخاصةً بقصر الزمن بين موعد طرح الأغنية والوقت الحالي، حيث إنها أصدرتها منذ أقل من شهر عبر اليوتيوب. يشار إلى أن أغنية "شكرًا" هي أحدث ما طرحته الفنانة كارول سماحة ضمن مشاريعها الفنية، والتي أطلقتها بمشاركة الفنان المصري هاني شاكر، حيث جاءت هذه الأغنية ضمن قائمة التريند الأكثر تداولاً في مصر، وهي من إخراج بتول عرفة، ومن كلمات

احتفلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بتخطي أغنيتها "شكرًا" حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة، وذلك بعد أن طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع  "يوتيوب" منذ أقل من شهر واحد.

ووجهت سماحة عبر حسابها الرسمي على تويتر وكذلك إنستغرام، الشكر لجمهورها على متابعتهم ودعمهم وخاصةً بقصر الزمن بين موعد طرح الأغنية والوقت الحالي، حيث إنها أصدرتها منذ أقل من شهر عبر اليوتيوب.

img

يشار إلى أن أغنية "شكرًا" هي أحدث ما طرحته الفنانة كارول سماحة ضمن مشاريعها الفنية، والتي أطلقتها بمشاركة الفنان المصري هاني شاكر، حيث جاءت هذه الأغنية ضمن قائمة التريند الأكثر تداولاً في مصر، وهي من إخراج بتول عرفة، ومن كلمات أحمد مرزق، وألحان يوسف ديمركول، توزيع وميكس دياب مكاري، وإنتاج شركة "لايف ستايلز ستوديوز".

والجدير ذكره أن الفنان المصري هاني شاكر، كان قد طرح أغنية بالتزامن مع أغنية سماحة، حيث جاءت أغنيته التي يرد فيها على أغنية "شكرًا" في إطار درامي، تحت عنوان "بقالي كتير" في المركز الثاني مباشرة ضمن قائمة تريند يوتيوب خلف "شكرًا"، وحققت "بقالي كتير" أكثر من مليوني مشاهدة حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية "بقالي كتير" من إخراج بتول عرفة، وكلمات إيهاب عبد العظيم، ومن ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل وإنتاج شركة "لايف ستايلز ستوديوز".

وفي العمل المشترك بينهما، نرى اللقاء بين كارول سماحة وهاني شاكر في إحدى المناسبات بقالب تمثيلي رومانسي، ويتم فيه استكمال القصة نفسها من خلال ترابط الأحداث، منها مشهد تمثيلي لمشاجرة بين هاني وكارول، في شرح واضح للأحداث وترابطها بين العملين.

وكانت سماحة قد صرحت سابقاً في إطلالة إعلامية لها أنها تعمل على أغنية جديدة والتي من الممكن أن تصدر خلال الشهر الجاري، كما أنها تواصل التحضير لأغنيات ألبومها الجديد والذي يحتوي على أغنيات متنوعة جداً، حيث إنها عملت على هذا الألبوم سراً منذ عامين، مشيرةً إلى أنها نفذت معظم الأغنيات على طريقة الأوركسترا، مؤكدةً على أنها ستضع صوتها على الأغنيات بمجرد زوال عواقب فايروس كورونا والتي تمنع من السفر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً