حاتم عمور يحطم الأرقام بأغنية "ألو...

غناء وموسيقى

حاتم عمور يحطم الأرقام بأغنية "ألو ليزامي" (فيديو)

نجح النجم المغربي حاتم عمور، بتحطيم أرقام المشاهدة بالنسبة لأعماله، في كليبه الجديد الذي طرحه مؤخرا بعنوان "ألو ليزامي"، بعد أن حقق أكثر من 7 ملايين ونصف المليون مشاهدة في 4 أيام فقط، على إطلاقه عبر يوتيوب. وتعامل حاتم في هذه الأغنية مع محمد المرابط على مستوى الكلمات والألحان، فيما تولى مهمة التوزيع الموسيقي بلال أفريكانو بمساعدة جبرون. أما كليب الأغنية فقد تم تصوير مشاهده في كل من مدينتي مراكش والصويرة، تحت إشراف المخرج عبدالرفيع العبديوي وإدارة فنية لأنس الكاد. "ألو ليزامي" أغنية باللهجة المغربية، وهي أولى أغاني ألبوم "بلا حدود" لحاتم عمور لسنة 2021، الذي يتضمن توليفة من لهجات

نجح النجم المغربي حاتم عمور، بتحطيم أرقام المشاهدة بالنسبة لأعماله، في كليبه الجديد الذي طرحه مؤخرا بعنوان "ألو ليزامي"، بعد أن حقق أكثر من 7 ملايين ونصف المليون مشاهدة في 4 أيام فقط، على إطلاقه عبر يوتيوب.

وتعامل حاتم في هذه الأغنية مع محمد المرابط على مستوى الكلمات والألحان، فيما تولى مهمة التوزيع الموسيقي بلال أفريكانو بمساعدة جبرون.

أما كليب الأغنية فقد تم تصوير مشاهده في كل من مدينتي مراكش والصويرة، تحت إشراف المخرج عبدالرفيع العبديوي وإدارة فنية لأنس الكاد.

"ألو ليزامي" أغنية باللهجة المغربية، وهي أولى أغاني ألبوم "بلا حدود" لحاتم عمور لسنة 2021، الذي يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إلى أغنية باللغة الإسبانية ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.

يشار إلى أن "بلا عنوان" آخر ألبومات حاتم عمور الغنائية؛ إذ حقق نجاحا كبيرا واستطاع أن يكون حديثا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر التريند على يوتيوب وحققت أغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، بالإضافة إلى حصوله على نسبة استماع كبيرة على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات.

وحاتم عمور مغن وممثل مغربي من مواليد الـ 29 من أغسطس 1981 بمدينة الدار البيضاء، بدأت مسيرته وبروز موهبته الفنية بفوزه بمسابقة ستوديو دوزيم موسم 2005، ولقد نال إعجاب الجمهور أثناء وبعد المسابقة.

كما خاض تجربة التمثيل في دور "هود" في المسلسل الرمضاني "بنت بلادي". ومن أشهر أغنياته ناداني حضنك يا أمي من كلمات الشاعر المصري خالد الشيباني وألحان هاني إسماعيل وإنتاج عالم الفن.

رشحت مسابقة " أفريكا ميوزك أوورد "، حاتم عمور، للفوز بجائزة أفضل مطرب بشمال أفريقيا، وذلك بعد أن اختيرت أغنيته "الأول" كأفضل الأغاني لسنة 2016.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً