فضل شاكر: "لسه الحالة ما تسُرّش" (ف...

غناء وموسيقى

فضل شاكر: "لسه الحالة ما تسُرّش" (فيديو)

طرح الفنان فضل شاكر عملا غنائيا جديدا حمل عنوان "لسه الحالة ما تسُرش"، من كلمات حسام سعيد إسماعيل، ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي صالح موسى، ومكس وماستر محمد المقهور، وإشراف عام إياد النقيب، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية "وينك حبيب" والتي أطلقها بمناسبة عيد العشاق محققةً أكثر من 4 ملايين مشاهدة. وتتحدث كلمات أغنية "لسه الحالة ما تسُرش" عن الحب والألم وصدق المشاعر، من خلال رؤية مزايا المحبوب وعيوبه، إلا أن هذا الحضور الجديد للفنان فضل شاكر من خلال أعماله التي يطلقها وما تحمله فرحاً وحزناً، سيبقى نهرا يتدفق بأجمل الاعمال الغنائية، ومظهراً من مظاهر الغناء الأصيل وفق محبيه.

طرح الفنان فضل شاكر عملا غنائيا جديدا حمل عنوان "لسه الحالة ما تسُرش"، من كلمات حسام سعيد إسماعيل، ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي صالح موسى، ومكس وماستر محمد المقهور، وإشراف عام إياد النقيب، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية "وينك حبيب" والتي أطلقها بمناسبة عيد العشاق محققةً أكثر من 4 ملايين مشاهدة.

وتتحدث كلمات أغنية "لسه الحالة ما تسُرش" عن الحب والألم وصدق المشاعر، من خلال رؤية مزايا المحبوب وعيوبه، إلا أن هذا الحضور الجديد للفنان فضل شاكر من خلال أعماله التي يطلقها وما تحمله فرحاً وحزناً، سيبقى نهرا يتدفق بأجمل الاعمال الغنائية، ومظهراً من مظاهر الغناء الأصيل وفق محبيه.

أما كلمات الأغنية فقد تضمنت: "لسه الحالة ما تسُرش، ولسه الحالة ماتسُرش .. ولسه الروح بستناك، ما فيش شيء فيا ماتضرش .. وراحت كل حاجة معاك، نسيت الضحكة من يومها .. نايم صاحي بحلم بيك، حياتي البُعد أزمها .. مفتاح الأمل فايديك، لسه الحالة ما تسُرش".

وتم إطلاق هذه الأغنية على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر "يوتيوب" وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الإلكترونية، مساء الإثنين.

من جهة ثانية، فقد تصدر اسم الفنان فضل شاكر، ليصبح في قائمة أكثر الموضوعات المتداولة بسبب إعلان من نجله شكل مفاجأة لمحبيه وذلك بالكشف عن عدد من أعماله الجديدة.

وأعلن محمد فضل شاكر خلال استضافته في لقاء إذاعي عن أن والده فضل شاكر يستعد لأول تعاون غنائي يجمع بينه وبين المطرب المغربي، سعد لمجرد.

وأوضح شاكر أن والده يعمل حاليا على اختيار كلمات تناسب صوته وصوت لمجرد، قبل أن يتم الإعلان عن تفاصيل أول "دويتو" غنائي يجمع بينهما خلال الفترة المقبلة.

كما أكد نجل فضل شاكر في البرنامج الإذاعي عن تعاونه مع والده في أغنية جديدة يستعد لتسجيلها خلال الفترة المقبلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً