أحمد الفيشاوي يطرح كليب "نمبر 2" عل...

غناء وموسيقى

أحمد الفيشاوي يطرح كليب "نمبر 2" على طريقة محمد رمضان (فيديو)

طرح الفنان المصري أحمد الفيشاوي، الأحد، 14 فبراير، كليب أغنيته الجديدة "نمبر 2"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، متبعًا نفس نهج مواطنه الفنان محمد رمضان في طريقة تصوير الكليب الذي يعتمد على رقص مجموعة من البنات والشباب في أماكن تشبه صالات "الديسكو". "نمبر 2" من كلمات "تي" وألحان وزة منتصر والإخراج الأول لأحمد الفيشاوي، وإنتاج شركة الريماس. وحظي الكليب بردود فعل واسعة فور طرحه، وظهرت المقارنات وحملات الدعم بين مؤيدي الفيشاوي ورمضان، فمحبو الأخير قالوا إن الأول يريد أن يسير على أكتاف نجم "نمبر ون" حتى يبقى اسمه متداولاً بكثرة، ومتصدرًا الترند عبر مواقع التواصل، لكن رمضان سيبقى نجم هذه

طرح الفنان المصري أحمد الفيشاوي، الأحد، 14 فبراير، كليب أغنيته الجديدة "نمبر 2"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، متبعًا نفس نهج مواطنه الفنان محمد رمضان في طريقة تصوير الكليب الذي يعتمد على رقص مجموعة من البنات والشباب في أماكن تشبه صالات "الديسكو".

"نمبر 2" من كلمات "تي" وألحان وزة منتصر والإخراج الأول لأحمد الفيشاوي، وإنتاج شركة الريماس.

وحظي الكليب بردود فعل واسعة فور طرحه، وظهرت المقارنات وحملات الدعم بين مؤيدي الفيشاوي ورمضان، فمحبو الأخير قالوا إن الأول يريد أن يسير على أكتاف نجم "نمبر ون" حتى يبقى اسمه متداولاً بكثرة، ومتصدرًا الترند عبر مواقع التواصل، لكن رمضان سيبقى نجم هذه الأغاني ولن يسيطر عليه الفيشاوي.

وسبق وصرح الفنان أحمد الفيشاوي أن سبب إصراره إصدار أغنية "نمبر 2"، هو الرد على الفنان محمد رمضان، لكي يثبت له أنه في مهنة التمثيل لا يوجد ترتيب ثابت لأي فنان.

وأضاف الفيشاوي في تصريحات تليفزيونية :"شغلتنا دي بالذات الأرقام فيها بالمواسم.. يعني مثلا النهارده فيه موسم العيد فينزل فيلم الأساتذة مثل كريم عبدالعزيز وأحمد السقا واحمد عز ومحمد رمضان، في الموسم ده بيكون رمضان هو أعلى الإيرادات وبعدين السقا وهكذا.. والترتيب ده بيتغير كل موسم.. عشان كده مفيش حاجه اسمها نمبر وان.. نمبر وان ده لله وحده والدوام لله وحده".

وعن سبب عمله لأغنية "نمبر 2"، قال :"أنا عملتها عشان أنا الوحيد اللي أقدر أرد على محمد رمضان لأني رابر.. ويمكن زمايلي الممثلين معندهمش المنصة للرد عليه.. وأنا مش عايز أشيل حاجة في قلبي".

ونفى تماما ما تردد عن اعتذار محمد رمضان له، معلقا :"هو ما اعتذر ليش هو عمل أغنية بيقول فيها حاجات " أديك بالباص" و"أنا بعمل أول مليار كنت قاعد جنب أمك على الكنبة".. وأنا مضايقتش عشان طبيعي وهو أنا قاعد جنب أمي على الكنبة وهو بيشقي في أول مليار.. لأننا كنا عاملين مليارات كتيرة قبله".

وتابع :"أنا بسمع أغاني محمد رمضان طبعا وأتابعه لطبيعة شغلي وبحب له أغنية "إنساي" بسبب سعد لمجرد وأغنية "مافيا" كانت لذيذة".

وأكد الفيشاوي أنه لم يندم يوما على تجاربه السابقة في الزواج، معلقا :"وفي النهاية جاء نصيبي مع نادية الكامل زوجتي الحالية وهي صديقتي وحبيتي ".

أما عن سبب تقبيله لزوجته أمام الجميع في المهرجانات ، قال :"سبب تقبيلي لزوجتي دائما في المهرجانات الفنية هو الحب.. وأنا شخصيا بتشتم بالأب والأم يوميا، وفيه ناس تكتب أقذر الكلمات على قلب أي بني آدم.. وهذا يحدث لفنانين كتار لأن مفيش رقابة ومينفعش تعملي رقابة وأصبح عايشين مع السب والشتائم والألفاظ النابية على صور أهالينا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً