غناء وموسيقى

سميرة سعيد مزينة بـ"ملاقط الغسيل".. والجمهور يتفاعل

شاركت النجمة المغربية سميرة سعيد، متابعيها عبر السوشال ميديا (فيسبوك، تويتر وإنستغرام) البوستر الدعائي الجديد لألبومها الجديد 2021. وعلّقت الديفا على الصورة: "أخيراً ألبوم 2021... قريباً"، وأثارت إعجاب متابعيها لا سيما وأنها ظهرت بإطلالة شبابية مشرقة جعلتها تبدو كامرأة عشرينية بحيب ما أكده المتابعين. وارتدت الفنانة المغربية المقيمة في مصر، بلوزة تي شيرت صفراء، مزينة بملاقط غسيل ملونة من ناحية القبة، وقال الجمهور إن هذه عادتها، فهي تلجأ لكل ما هو غريب وجديد، الأمر الذي جعل البعض يمازحها بتعليقات طريفة. ومن ضمن التعليقات: "حلوة المشابك دي سميرة ألوانه مبهجة ومبهرة مثلك"، وآخر: "نسيانة ملاقط الغسيل بتيابك"، وأخرى:"حبيبتي يخربيت كدا اسمره

شاركت النجمة المغربية سميرة سعيد، متابعيها عبر السوشال ميديا (فيسبوك، تويتر وإنستغرام) البوستر الدعائي الجديد لألبومها الجديد 2021.

وعلّقت الديفا على الصورة: "أخيراً ألبوم 2021... قريباً"، وأثارت إعجاب متابعيها لا سيما وأنها ظهرت بإطلالة شبابية مشرقة جعلتها تبدو كامرأة عشرينية بحيب ما أكده المتابعين.

وارتدت الفنانة المغربية المقيمة في مصر، بلوزة تي شيرت صفراء، مزينة بملاقط غسيل ملونة من ناحية القبة، وقال الجمهور إن هذه عادتها، فهي تلجأ لكل ما هو غريب وجديد، الأمر الذي جعل البعض يمازحها بتعليقات طريفة.

ومن ضمن التعليقات: "حلوة المشابك دي سميرة ألوانه مبهجة ومبهرة مثلك"، وآخر: "نسيانة ملاقط الغسيل بتيابك"، وأخرى:"حبيبتي يخربيت كدا اسمره دا عجزت وانتي مشاء الله يعني".

img

وأعرب جمهور "الديفا" عن اشتياقهم الكبير لألبومها الجديد، "ايوه بقى...طال الإنتظار يا ديفا واشتقنا لالبوماتك النضيفه"، "مستني التطور الجديد في المزيكا منك كلعادة زي ما بستني من الهضبه"، "منتظرينك بفارغ الصبر عاوزين نسمع مزيكه بجد".

وطرحت سميرة سعيد أغنية "قط وفار"، منذ فترة وحققت من خلالها نجاحات ساحقة، بعد طرحها عبر المنصات الإلكترونية وتحقيقها نسب مشاهدة عالية، وهي من كلمات عبدالحميد الحباك، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقي النابلسي، وإخراج نضال هاني.

واحتفلت الديڤا بعيد ميلادها، وبعدما غُمرت بمحبة جمهورها، قرّرت أن توجه لهم رسالة مفعمة بالحب، بمثابة شكر وتقدير منها لمشاعرهم الطيبة تجاهها.

وأعلنت سميرة سعيد في وقت سابق عن عودتها للأغاني الرومانسية، بعمل يحمل عنوان "بحب معاك".

وقالت سميرة عن ذلك في تصريحات متلفزة: "هطرح خلال أيام أغنية رومانسية جدا بعنوان بحب معاك، وإن شاء الله هيبقي في أغنية تانية في فبراير وهتكون مختلفة وجريئة".

وشاركت الديفا سميرة سعيد، مؤخرا في برنامج (ذا فويس سينيور -The Voice Senior) لاكتشاف المواهب فوق الـ 60 عامًا، كعضو لجنة تحكيم، وهو برنامج مسابقات لاكتشاف المواهب الغنائية لفوق الـ 60 عامًا.

كما شارك في لجنة تحكيم البرنامج كل من الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، والفنان اللبناني ملحم زين، إلى جانب المطربة اللبنانية نجوى كرم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً