غناء وموسيقى

هل قصد عمرو دياب بأغنية "شكرا" دينا الشربيني؟ (فيديو)

أحدثت أغنية عمرو دياب الجديدة "شكرا" من ألبوم "يا أنا يا لأ" ضجة كبيرة وجدلا واسعا بعد طرحها بسبب كلماتها المعاتبة؛ والتى ظن أغلب الجمهور أن الفنانة المصرية دينا الشربيني هي المقصودة بالأغنية بعد الأزمة الأخيرة التى وقعت بينهما. وكشف الملحن عزيز الشافعي والمؤلف تامر حسين كواليس أغنية "شكرا" خلال لقاء تلفزيوني، وبيّن الأول أنه كتب الأغنية من حوالي سنة ونصف أو ما يزيد على ذلك، وأنها عبارة عن تجربة شخصية خاصة به نفسه. وقال الشافعي: "بالنسبالي (شكرا) لما عملتها أنا حسيت أنها قرار ناس كتير في حياتي تجربة شخصية من 2019- 2020 أنا كنت حاسس أني مش قد أي

أحدثت أغنية عمرو دياب الجديدة "شكرا" من ألبوم "يا أنا يا لأ" ضجة كبيرة وجدلا واسعا بعد طرحها بسبب كلماتها المعاتبة؛ والتى ظن أغلب الجمهور أن الفنانة المصرية دينا الشربيني هي المقصودة بالأغنية بعد الأزمة الأخيرة التى وقعت بينهما.

وكشف الملحن عزيز الشافعي والمؤلف تامر حسين كواليس أغنية "شكرا" خلال لقاء تلفزيوني، وبيّن الأول أنه كتب الأغنية من حوالي سنة ونصف أو ما يزيد على ذلك، وأنها عبارة عن تجربة شخصية خاصة به نفسه.

وقال الشافعي: "بالنسبالي (شكرا) لما عملتها أنا حسيت أنها قرار ناس كتير في حياتي تجربة شخصية من 2019- 2020 أنا كنت حاسس أني مش قد أي صداع مش عايز ناس تعطلني في حياتي أو في أحلامي وطموحاتي، فاللي بيتلكك سلام".

وعن رأيه في الأغنية قال: "أنا شايف أنها أغنية مبهجة وفيها راحة بال يعنى ممكن تبقى أنثى حباها أو رجل وأنا قولت سلام لناس كتير، أي حد بيعملي صداع بقوله سلام وهى أغنية أنا بطرد فيها أي طاقة سلبية مش قصدي أشخاص قد ما هي طاقة سلبية".

ووجهت له المذيعة سؤالا صريحا عما إذا كانت الأغنية يوجهها لدينا الشربيني أم لا؟ ومتى كُتبت؟، فأجاب قائلا: "الحقيقة لأ خالص الأغنية دي بقالها سنة ونص أو سنتين".

وتابع: "أنا حتى كنت بقول للفنان عمرو دياب إن أنا عندي تجربة شخصية في حياتي، الطاقة السلبية الأشخاص السامة فأنا كان نفسي أقول للناس اللى عايز يفضل في حياتي وجميل ويساعدني على إبداعي وعلى نجاحي أهلا وسهلا بيه، واللي هيبقى طاقة سلبية أنا مش عايزه بقوله شكرا ".

وفاجأ خبر انفصال الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني الجمهور، بعد علاقة حب قوية استمرت لـ 3 سنوات، ظهرا خلالها في العديد من المواقف التي جسدا فيها الرومانسية، وغادرت دينا الشربيني المنزل الذي يجمعها بعمرو دياب، بعد خلافها معه، وانتقلت للإقامة في منزل آخر بعيدًا عن منزلهما الحالي.

وفي سياق آخر، طرح الفنان رامي صبري أغنية "شكرًا" للفنان عمرو دياب، بصوته، مما صنفه البعض تحديًا للهضبة وللملحن عزيز الشافعي على خلفية أزمتهما الأخيرة حول الأغنية، كما اعتمد رامي في الأغنية على توزيع جديد ومختلف عن التوزيع الأصلي للأغنية، لكن بنفس الكلمات.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً