غناء وموسيقى

ناصيف زيتون يبكي.. ويكشف عن أمنياته للعام الجديد (فيديو)

أطلق الفنان السوري ناصيف زيتون أغنية جديدة عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، بعنوان "كذبة ورا كذبة"، وذلك كهدية لجمهوره بمناسبة قدوم العام الجديد. وتروي الأغنية قصص حب صعبة ويقول مطلعها: "كذبة ورا كذبة، ومش فاهم اللعبة، الهيئة قصص صعبة، وما استوعبىهالقلب.."، وهي من كلمات فادي أبو خليل، ألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صبّاغ، والفيديو على "يوتيوب" من تصميم المخرج ريشا سركيس. وظهر ناصيف زيتون في الفيديو كليب وسط أجواء ليلية كئيبة والدموع تنهمر منه، ورغم الطابع الحزين الذي تحمله الأغنية إلا أنه تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى لطرحها. كما أطلّ الفنان السوري على جمهوره

أطلق الفنان السوري ناصيف زيتون أغنية جديدة عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، بعنوان "كذبة ورا كذبة"، وذلك كهدية لجمهوره بمناسبة قدوم العام الجديد.

وتروي الأغنية قصص حب صعبة ويقول مطلعها: "كذبة ورا كذبة، ومش فاهم اللعبة، الهيئة قصص صعبة، وما استوعبىهالقلب.."، وهي من كلمات فادي أبو خليل، ألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صبّاغ، والفيديو على "يوتيوب" من تصميم المخرج ريشا سركيس.

وظهر ناصيف زيتون في الفيديو كليب وسط أجواء ليلية كئيبة والدموع تنهمر منه، ورغم الطابع الحزين الذي تحمله الأغنية إلا أنه تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى لطرحها.

كما أطلّ الفنان السوري على جمهوره عبر صفحاته الخاصة في مقطع مصور تحدث فيه عن سلبيات وإيجابيات فيروس كورونا، كاشفاً عن قراره بشأن أغانيه.

وأكد ناصيف زيتون بأنه على الرغم من أن ظاهر الأمر في الحجر الصحي كان متعباً وشاقاً، حيث حرمنا من تحقيق أحلامنا في هذا العام قائلاً "كلنا انأذينا"، إلا أن مضمونه يحمل الكثير من الإيجابية، فقام بإبراز محبتنا للأهل والعائلة التي هي أغلى ما يملكه الإنسان بحسب تعبيره.

واعتبر ناصيف أن هذه السنة كانت أصعب من السنين التي سبقتها، ولكن دائماً هناك أمل وهو أقوى، ويمكننا أن نرى الأشياء الجميلة خلال هذه السنة، أهمها أن تعلقنا بالرب أصبح أقوى، وتعلقنا بعائلاتنا أكثر وأكثر، وبالحياة والطبيعة، وهذه أمور علينا أن نشكر الحياة عليها، مضيفاً بالقول: "لا يجب أن ندع الحزن ولا فيروس كورونا ولا أي شيء يقف بوجه أحلامنا، ويجب أن نُبقي الأمل دائماً موجوداً".

وختم حديثه واعداً الجمهور بأنه سيطرح أغنيات جديدة، وسيباشر عمله الفني من جديد كي يزرع الفرح بينهم، وتمنى للجميع سنة مليئة بالحب والسعادة والأهم الصحة والأمل، على أمل أن يكون هناك لقاء بينهما قريبا على المسرح.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nassif Zeytoun (@nassifzeytoun)

الجدير ذكره أن ناصيف زيتون يستعد لإحياء حفل رأس السنة يوم ٣١ من كانون الأول- ديسمبر الجاري في مدينة دبي مع مراعات كافة الإجراءات الوقائية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً