غناء وموسيقى

"معذور قلبي" لـ نجوى كرم تتصدّر فور طرحها.. والمتابعون يتفاعلون

أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عملها الجديد "معذور قلبي"، وهو من كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع علي حسون وميكس وماسترينغ موريس طويلة، والذي كانت قد صورته في بيروت المنكوبة تحت إدارة المخرج وليد اصيف. وقد لاقى هذا العمل فور صدوره الكثير من الرواج، إذ استطاع في دقائق معدودة أن يكون ضمن قائمة التراند على تويتر، ما يؤكد أن متابعيها كانوا ينتظرون بفارغ الصبر صدور العمل الذي كان من المفترض أن يبصر النور بصيغته النهائية منذ أيام. فقد أثنى العديد من المتابعين على صوت نجوى كرم، معتبرين أن العمل على قدر كبير من الحرفية، مؤكدين أن نجوى كرم ست الصبايا وكلها

أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عملها الجديد "معذور قلبي"، وهو من كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع علي حسون وميكس وماسترينغ موريس طويلة، والذي كانت قد صورته في بيروت المنكوبة تحت إدارة المخرج وليد اصيف.

وقد لاقى هذا العمل فور صدوره الكثير من الرواج، إذ استطاع في دقائق معدودة أن يكون ضمن قائمة التراند على تويتر، ما يؤكد أن متابعيها كانوا ينتظرون بفارغ الصبر صدور العمل الذي كان من المفترض أن يبصر النور بصيغته النهائية منذ أيام.

فقد أثنى العديد من المتابعين على صوت نجوى كرم، معتبرين أن العمل على قدر كبير من الحرفية، مؤكدين أن نجوى كرم ست الصبايا وكلها طاقة إيجابية على أمل أن تكثر من هذه الأعمال.

تجدر الإشارة، إلى أن نجوى كرم، كانت قد فاجأت جمهورها بطرح العمل سابقا عبر تطبيق “ديزر”، وكان الكليب مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعرب محبوها عن إعجابهم الشديد بالأغنية، وباتوا يغرّدون بكلماتها، مشيدين بأدائها المميز في غنائها.

كما تصدرت الأغنية “الترند”، عبر “تويتر”، بعد طرح العمل في أكثر من دولة وأبرزها: “لبنان، والعراق، والجزائر، وتركيا، وليبيا، والسعودية”.

لكن المفاجأة كانت بإعادة حذف أغنية "معذور قلبي" بعد ساعات قليلة من نشرها ما أثار بلبلة بين متابعيها لتخرج بعد ذلك شركة روتانا لتعلن أنها قد اعتمدت سياسة جديدة للترويج للفيديو الكليب، حيث اعتمدت تيزر مشوقًا واستخدمت مشاهد الكليب وأبرز اللقطات الخاصة بالراقصين، في فيديو قصير نشرته عمدًا، وحذفته بعد ساعة على أن يتم بعد ٤٨ ساعة نشر النسخة النهائية من الكليب الذي ستطل فيه الفنانة نجوى كرم بصورة صاخبة تضج طاقة.

وفي السياق، فقد أعادت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم صورة تجمعها بالمخرج وليد ناصيف والمدير التنفيذي للشؤون الفنية في شركة "روتانا" طوني سمعان وعلقت عليها بالقول "‏الاجتهاد والقلب الكبير والمثابرة والسّهر على العمل بيوَلّدوا نجاح وإستمرارية. شكرا وليد ناصيف، شكرا روتانا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً