غناء وموسيقى

"كليب الحياة" بأصوات محمد عساف وحلا ويعقوب وغيرهم يحظى بتفاعل واسع

قدمت شركة "بلاتينوم ريكوردز" بالتعاون مع أنغامي عملاً فنيًا ضخمًا حمل عنوان "الحياة"، يهدف إلى إدخال البهجة إلى قلوب المواطنين الذين عانوا الكثير من الويلات خلال هذه السنة، حاملا شعار الحب والتسامح والسلام والتآخي، عله يكون خير رسالة لسنة 2021 لتكون فاتحة مميزة على العالم. وتجمع الأغنية متعددة اللهجات كلا من قصي خضر، محمد عساف، حازم الشريف، يعقوب شاهين، حلا الترك، يسرا سعوف، أحمد جمال، ابراهيم مشولي، انطوني توما، حمزة هوساوي، ماريا نديم، يمان الحاج، إيمان عبدالغني، مهند المرسومي، حمدان البلوشي، مهدي عياش وجاد شويري. أما من الناحية الإخراجية، فقد صور تحت إدارة المخرج جاد شويري، الذي اعتمد أسلوبا سلسا

قدمت شركة "بلاتينوم ريكوردز" بالتعاون مع أنغامي عملاً فنيًا ضخمًا حمل عنوان "الحياة"، يهدف إلى إدخال البهجة إلى قلوب المواطنين الذين عانوا الكثير من الويلات خلال هذه السنة، حاملا شعار الحب والتسامح والسلام والتآخي، عله يكون خير رسالة لسنة 2021 لتكون فاتحة مميزة على العالم.

وتجمع الأغنية متعددة اللهجات كلا من قصي خضر، محمد عساف، حازم الشريف، يعقوب شاهين، حلا الترك، يسرا سعوف، أحمد جمال، ابراهيم مشولي، انطوني توما، حمزة هوساوي، ماريا نديم، يمان الحاج، إيمان عبدالغني، مهند المرسومي، حمدان البلوشي، مهدي عياش وجاد شويري.

أما من الناحية الإخراجية، فقد صور تحت إدارة المخرج جاد شويري، الذي اعتمد أسلوبا سلسا يساعد على الوصول إلى المتلقي في ظل مواجهة التحدي الجغرافي الذي تفرصه أزمة كورونا، حيث استطاع جاد جمع النجوم من مختلف بلدانهم بطريقة مبتكرة، ليخدم فكرة العمل الذي كتبه جاد وعماد الأسعد، من ألحان امدي جبر، وتوزيع أنطوني خوري.

وجاء في كلمات الأغنية:"طريقنا بعيدة، ايدك بايدي انا بمشي معك، اذا منحلم سوا. سوا فينا نبني سوا خليني احلم معك. احلامنا كبيرة، حتى نمشي معك على دنيي جديدة. الحب في كل مكان يا منعيش بدنيا الوان، التسامح ابن الحب والايمان".

يشار إلى أن هذا العمل قد جرى نشره اليوم عبر قناة "ام بي سي" الرسمية على اليوتيوب، حيث حظي بنسبة مشاهدة لا يستهان بها.

واعتبر بعض المتابعين أن "‏‎‎‎‎الحياة بتحلى بوجود أشخاص صادقين وطيبين وأصحاب أخلاق عالية يلي الكل بشهدلها متل ‎محبوب العرب ‎ يعقوب شاهين، مشاركته إضافة لهالعمل". في حين اعتبر آخرون ‏‎‎‎‎‎‎أن الفنان محمد عساف قد أعطى الأغنية ميزة خاصة بصوته وإحساسه، منوهين إلى تجربته الناجحة والتي أضفت نفحة مميزة على روحية العمل، فضلا عن إطلاق هاشتاغ خاص باسمه للتعبير عن مدى حبهم ودعمهم لفنانهم المفضل الذي لطالما تابعوا كل جديد له منذ فوزه ببرنامج "اراب ايدول".

كما أثنى عدد من المتابعين على أصوات بقية الفنانين الذين استطاعوا لفت الأنظار منذ مشاركتهم في برنامج المواهب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً