غناء وموسيقى

عمرو دياب يطرح "يا أنا يا لأ".. سجل أول تعاون مع سهم ورقم قياسي

طرح الفنان المصري عمرو دياب، ألبومه الغنائي الجديد "يا أنا يا لأ"، وذلك عبر إحدى شركات الاتصالات الكبرى. ويضم ألبوم عمرو دياب، الجديد 12 أغنية، يتعاون في إحداها مع الملحن السعودي سهم، وذلك للمرة الأولى في تاريخ عمرو دياب، والألبوم من إنتاج شركة "ناي". وحظي ذلك التعاون على اهتمام المتابعين خاصة وأن "سهم" يعد واحدًا من أهم الملحنين في المملكة العربية السعودية والخليج. والأغنية التي يتعاون فيها سهم، مع عمرو دياب تحمل اسم "يا دلعو" وهي من كلمات الشاعر السعودي تركي آل الشيخ وتوزيع عادل حقي. ويضم ألبوم عمرو دياب الجديد أغنيات: "يا أنا يا لأ، محسود مقسوم، شكرًا، عايز

طرح الفنان المصري عمرو دياب، ألبومه الغنائي الجديد "يا أنا يا لأ"، وذلك عبر إحدى شركات الاتصالات الكبرى.

ويضم ألبوم عمرو دياب، الجديد 12 أغنية، يتعاون في إحداها مع الملحن السعودي سهم، وذلك للمرة الأولى في تاريخ عمرو دياب، والألبوم من إنتاج شركة "ناي".

وحظي ذلك التعاون على اهتمام المتابعين خاصة وأن "سهم" يعد واحدًا من أهم الملحنين في المملكة العربية السعودية والخليج.

والأغنية التي يتعاون فيها سهم، مع عمرو دياب تحمل اسم "يا دلعو" وهي من كلمات الشاعر السعودي تركي آل الشيخ وتوزيع عادل حقي.

ويضم ألبوم عمرو دياب الجديد أغنيات: "يا أنا يا لأ، محسود مقسوم، شكرًا، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني يا حب، أنا معاك، يا دلعو، من العشم، ومحسود بطريقة لاتينو، الجو جميل".

وجرى تداول بوسترات الأغاني ومقاطع صوتية عبر موقع التغريدات "تويتر" وسط تفاعل واسع من جانب النشطاء، وإشادة بأغنية "فاكر يا حب" التي كانت أولى الأغاني التي تم طرحها.

ومع إطلاق عمرو دياب ألبومه الجديد أصبح مسجلًا رقمًا قياسيًا في تاريخه الغنائي، حيث طرح الهضبة وللمرة الأولى ألبومين في العام الجاري 2020؛ إذ كان الألبوم الأول بعنوان "سهرانين" في فبراير 2020، إضافة إلى "يا أنا يا لأ"، مع نهاية ديسمبر 2020.

ويتعاون عمرو دياب، في ألبومه الجديد مع عدد كبير من نجوم الشعر والتلحين والتوزيع، مثل أيمن بهجت قمر، تركي آل الشيخ، تامر حسين، بهاء الدين محمد، خالد تاج الدين وأحمد المالكي في الشعر.

أما ألحان أغنيات الألبوم الجديد فستكون من نصيب خالد عز، محمد يحيى، عزيز الشافعي، شريف الغندور، فيما يشارك في التوزيع الموسيقي كل من أسامة الهندي وعادل حقي والماسترينج موزع بين عادل حقي وأمير محروس.

وكان قد تصدر برومو أغنية "يا أنا يا لأ" لعمرو دياب من الألبوم الجديد، قائمة الفيديوهات الأكثر رواجا على يوتيوب مؤخرًا، وكذلك برومو أغنية "محسود".

يُذكر أن عمرو دياب أعلن طرح الألبوم في يوم الـ 25 من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، ونشر الصور الأولى لبوسترات الألبوم، والدعاية الترويجية له.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً