سميرة سعيد تدعم هنا يسري بأغنيتها.. والمخرج: تأثرت لذكرى والدها
مشاهير غناء وموسيقى
12 ديسمبر 2020 21:00

سميرة سعيد تدعم هنا يسري بأغنيتها.. والمخرج: تأثرت لذكرى والدها

avatar فابيان عون

طرحت الفنانة المصرية ​هنا يسري​ ابنة الممثل المصري إبراهيم يسري كليب أغنيتها الجديدة التي أهدتها لروح والدها، وحملت عنوان ”مانتاش بعيد“، وهي من كلمات وألحان وتوزيع وليد الليثي وإخراج نضال هاني.

وقال المخرج نضال هاني، في اتصال مع موقع ”فوشيا“ أن هذا التعاون هو الثاني مع هنا يسري بعد النجاح الكبير الذي حققه كافر أغنية ”بنت الجيران“ التي دمجتها مع أغنية Dance Monkey.

وأضاف أن هناك علاقة صداقة متينة تجمعه بهنا وأسرتها، وهو كان قد سمع منذ زمن هذه الأغنية التي كانت تشعره بالتأثر بخاصة أنه أيضا يتيم الأب، وهذا ما دفعه إلى أن بعرض عليها تصوير العمل ونشره إلى العلن بطريقة بسيطة ومؤثرة. ِ

ولفت نضال هاني إلى أنه حرص أن تكون فكرة الفيديو كليب بسيطة تتماشى مع كلمات الأغنية المؤثرة التي لا بد أن تصل بسهولة إلى قلب المستمع.

وتابع: ”لم تلجأ هنا الى التمثيل في هذا العمل، وذلك لأنها بمجرد أن بدأت تؤدي كلمات هذه الأغنية حتى بدا التأثر واضحا، وظهر ذلك جليا من خلال ملامح وجهها، إذ كانت تعيد بالذاكرة مشاهد فلاش باك كانت قد جمعتها بوالدها الراحل خلال الطفولة ومراحل عمرية مختلفة“.

وأكد نضال هاني أن هنا يسري فنانة شاملة ونادرة على الساحة، فهي تتقن الغناء باللهجتين العربية والإنجليزية، فضلا عن صوتها الشجي الذي قل نظيره في الوسط الفني.

من جهة أخرى، حرصت الفنانة المغربية سميرة على تقديم الدعم لهنا يسري من خلال منشور على صفحتها الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معلقة على الفيديو كليب: ”هنا حبيبتي بعيدا عن علاقتي بيكي.. الأغنية فيها كم من الصدق والحب والشجن….وطبعا حزن لا يوصف..حاسة ان كل اللي اشتغل فيها بيحبوكي وبيحبوا أبوكي الله يرحمه…إحساسك وصلني اوي“. وختمت كلماتها بوضع إشارة التصفيق اعجابا بالاغنية.