فضل شاكر يغني للأطفال "ذهب الليل" ب...

غناء وموسيقى

فضل شاكر يغني للأطفال "ذهب الليل" بطريقة ثنائية الأبعاد (فيديو)

أطلق الفنان فضل شاكر أغنية "ذهب الليل" بمناسبة اليوم العالمي للطفل، لتكون بطاقة معايدة للأطفال بيومهم العالمي الذي يصادف الـ 20 من نوفمبر/تشرين الثاني من كل عام، باعتبارهم شريحة هامة في المجتمع، على طريقة الفيديو كليب بطريقة الكرتون ثنائية الأبعاد، مع الحفاظ على هوية اللحن والكلمات الأصلية، فيما قام حسان حسامي بإعادة توزيع العمل موسيقيا، وإشراف عام إياد النقيب. وتعدّ هذه الأغنية التي أطلقها النجم اللبناني أمس السبت عبر قناته الرسمية على يوتيوب وحققت أكثر من 68 ألف مشاهدة حتى الآن، التجربة الأولى لفضل في مجال الغناء للأطفال. وبهذه المناسبة غرّد فضل شاكر عبر حسابه لمتابعيه على تويتر، قائلا: "بمناسبة

أطلق الفنان فضل شاكر أغنية "ذهب الليل" بمناسبة اليوم العالمي للطفل، لتكون بطاقة معايدة للأطفال بيومهم العالمي الذي يصادف الـ 20 من نوفمبر/تشرين الثاني من كل عام، باعتبارهم شريحة هامة في المجتمع، على طريقة الفيديو كليب بطريقة الكرتون ثنائية الأبعاد، مع الحفاظ على هوية اللحن والكلمات الأصلية، فيما قام حسان حسامي بإعادة توزيع العمل موسيقيا، وإشراف عام إياد النقيب.

وتعدّ هذه الأغنية التي أطلقها النجم اللبناني أمس السبت عبر قناته الرسمية على يوتيوب وحققت أكثر من 68 ألف مشاهدة حتى الآن، التجربة الأولى لفضل في مجال الغناء للأطفال.

وبهذه المناسبة غرّد فضل شاكر عبر حسابه لمتابعيه على تويتر، قائلا: "بمناسبة اليوم العالمي للطفل، أقدم لكم أغنية "ذهب الليل"، وهي من روائع الفنان الراحل محمد فوزي"، وهي التغريدة التي دفعت الكثيرين من متابعيه للتعليق على الأمر، حيث جاءت أغلب التعليقات تُشيد بجمال الأغنية وصوت فضل؛ إذ قال أحدهم: "يعني بجد مالكش حل والله ايه الجمال دا انا حبيتها قوي"، وأضاف آخر: "مفيش أحن ولا أدفى من ده صوت، صوت متبطن حنيه على. حقيقى أعظم ما أنجبت لبنان"، وتابع آخر: "الصوت يسوي مساج للمخ"، فيما علق آخر: "طرب والله".

وأغنية "ذهب الليل" سبق وأن غنّاها الفنان محمد فوزي في فيلم "معجزة السماء"، والذي شارك في بطولته أيضا الفنانة مديحة يسري، وهي من كلمات الشاعر حسين السيد وعرضت بسينما أوبرا في الـ 19 من مارس/آذار 1956.

وعلى صعيدٍ آخر، كان الفنان اللبناني قبل 3 أيام قد فاجأ الجمهور بالظهور عبر تقنية البث المباشر في حسابه على إنستغرام، تحدث فيه عن أسباب اختفائه فترة طويلة، مرجعا السبب إلى وجود شخصيات تمنع ظهوره وهي من تقف وراء العديد من المشاكل التي تحدث له، ومعلنا أنه يُحضّر للعديد من الأغنيات المنفردة بلهجات متنوعة، سيطرحها قريبا.

يُذكر أن العالم يحتفل بيوم الطفل لإبراز أهمية التوعية بحقوق الطفل ودور المجتمعات في حماية الأطفال، وكذلك التأكيد لدول العالم أجمع ضرورة الانتباه لتحقيق رفاهية الأطفال في كل مكان، والتعاون والتضامن بينها لتكون قادرة على الالتزام بعهدها تجاه الأجيال القادمة.


 

قد يعجبك ايضاً