"همس".. سعودية محجبة تحيي حفل زفاف مختلطا وسط حضور كبير
"همس".. سعودية محجبة تحيي حفل زفاف مختلطا وسط حضور كبير "همس".. سعودية محجبة تحيي حفل زفاف مختلطا وسط حضور كبير

"همس".. سعودية محجبة تحيي حفل زفاف مختلطا وسط حضور كبير

وثق مقطع فيديو المطربة السعودية المحجبة همس وهي تحيي حفل زفاف مختلطا وبحضور عدد كبير من الزوار، وسط حالة من الجدل وردود الفعل المتباينة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي،

وأطلت همس في الحفل مرتدية بدلة بيضاء مع حجاب من اللون نفسه على المسرح مع مطرب آخر، حيث كانت تؤدي الأغاني في حفل الزفاف مع تفاعل الحضور، لكنها أثارت الجدل لأكثر من سبب منها الاختلاط بين الرجال والنساء وهو الأمر غير المعهود في حفلات الزفاف بالمملكة، إضافة إلى عدم التقيد بالإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

ووفق المعلومات فإن حفل الزفاف أقيم في إحدى قاعات الحفلات بمدينة جدة، لكن اللافت كان اندهاش بعض المتابعين بقيام مطربة شعبية بالغناء على المسرح وهي ترتدي الحجاب، وهو ما تم اعتباره تصرفا غير معهود.


ولمن لا يعرف همس فهي مغنية سعودية محجبة تقدم الأغاني خلال الحفلات العامة أو حفلات الزفاف، كما تقدم بعض جلسات الطرب عبر قناتها على يوتيوب وهو ما ساعد على انتشار العديد من المقاطع لها.

وكانت الإطلالة التلفزيونية للمغنية السعودية الأولى عبر برنامج "ساعة شباب" على قناة روتانا خليجية، وتحدثت بأنها تغني منذ سنوات تصل إلى 15 عامًا، كما أنها من عائلة فنية بالدرجة الأولى.

وأوضحت أن الحفلات لا تختلف عن بعضها إن كانت نسائية أو مختلطة، وإن كان هناك بعض التفاصيل والفروقات بين الجهتين، لأن لكل مكان جمهوره الخاص، وهي تحتفي بالأصداء الواسعة التي تتلقاها من متابعيها.

وتتعامل همس مع شعراء كبار من العراق وفق قولها، مشيرة إلى أنها تستعد للغناء باللهجة العراقية بجانب الأغاني الخليجية المشهورة، مشددة على أن مشاركتها في حفلات الزفاف يعود إلى أن اليوم الجمهور أصبح يطلبها بالاسم لأن تُشعل الأجواء وتنشر المرح لكن على طريقتها الخاصة المختلفة عن المغنيات الأخريات.

ولفتت إلى أنها تقدم الأغاني للمطربين على مستوى عال في الخليج على غرار محمد عبده، لكن في حفلات الزفاف فأكدت أنها تشعر كأنها تشارك في حفل عائلي لذلك تحرص على نشر الطاقة الإيجابية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com