حفل تامر عاشور يتصدر حديث السعوديين...

غناء وموسيقى

حفل تامر عاشور يتصدر حديث السعوديين.. ويطلق "أصلي مدلعها" لأول مرة

أشعل المغني المصري تامر عاشور، حفله الغنائي الذي أحياه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية على هامش الحفلات التي تنظمها هيئة الترفيه السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90. ومنذ الساعة الأولى لانطلاق الحفل تصدر تامر عاشور حديث السعوديين حيث تصدر هاشتاغ #تامر_عاشور_في_جده التريند السعودية بسرعة البرق حتى أن تامر عاشور تفاعل عليه مع بداية الحفل. وأحيا تامر عاشور ليلة غنائية متميزة نُقلت "لايف" عبر تطبيق "شاهد Vip" وسط تفاعل كبير من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي حيث افتتح الحفل بأحدث أغنياته "بياعة"، وهي من كلمات تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كما واصل تقديم وصلة غنائية استمرت قرابة

أشعل المغني المصري تامر عاشور، حفله الغنائي الذي أحياه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية على هامش الحفلات التي تنظمها هيئة الترفيه السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90.

ومنذ الساعة الأولى لانطلاق الحفل تصدر تامر عاشور حديث السعوديين حيث تصدر هاشتاغ #تامر_عاشور_في_جده التريند السعودية بسرعة البرق حتى أن تامر عاشور تفاعل عليه مع بداية الحفل.

وأحيا تامر عاشور ليلة غنائية متميزة نُقلت "لايف" عبر تطبيق "شاهد Vip" وسط تفاعل كبير من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي حيث افتتح الحفل بأحدث أغنياته "بياعة"، وهي من كلمات تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كما واصل تقديم وصلة غنائية استمرت قرابة الساعتين.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ #تامر_عاشور_في_جده حيث قدم لهم مجموعة من الأغاني بينها: "تسلم، من غيرك، آخر مقابلة، انطق، قولوله سماح، باي باي، وحشتني، من غير مااحكيلك، ماشوفناش خير".

وفاجأ تامر عاشور جمهوره في جدة بتقديم أغنية جديدة حملت عنوان "معلش أصلي مدلعها"، والتي قام بغنائها للمرة الأولى في الحفل، وسط تفاعل كبير من المتابعين.

ومما جاء في تغريدات المتابعين عن حفل تامر عاشور في مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاغ #تامر_عاشور_في_جده  تبين أنهم اقتبسوا كلمات من أغانيه ووضعوها في التغريدات تعبيرًا عن إعجابهم بأغانيه ومنها: "ولا سامع ولا راضي واقوله هموت يقول عادي"، و"لاول مره احس بخوف"، و"بموت جوايا وببكي على حالي وأحزاني اللي قييالي خلاص ضيعتوا من إيدي".

وكان تامر عاشور حديث الجمهور خلال الثلاثة أشهر الماضية عقب انفصاله عن دارين حلمي ملكة جمال الكون، والتي فاجأت الجمهور في الأول من يونيو الماضي بخبر عدّه الكثيرون سيئًا وذلك بإعلانها الانفصال عن تامر عاشور للمرة الثانية وذلك بعد خطبتهما مجددًا، لكنهما لم يستمرا سوى 3 أشهر فقط، الأمر الذي أحدث جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها المرة الثانية لهما وكانا يحضران لحفل زفافهما نهاية العام الجاري.

وجاء إعلان دارين حلمي لذلك الانفصال بعدما بدأت فقرة تلقي أسئلة متابعيها عبر خاصية الستوري على حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث أرجعت أمر الانفصال إلى القسمة والنصيب دون أن تحدد أسبابًا لهذا الحدث الذي يأتي للمرة الثانية.

ووجّهت إحدى المتابعات سؤالًا إلى دارين حلمي قائلة: "مش هنفرح بجوازكم قريب إنتي وتامر بقي" فردت ملكة جمال الكون قائلة: "لا مفيش نصيب سبنا بعض من قريب حياتي.. إنتي".

ومن المعروف أن تامر عاشور وملكة جمال الكون لعام 2019 دارين حلمي، جمعتهما قصة حب تكللت بالخطوبة في سبتمبر من العام الماضي، إذْ أقاما حفلًا صغيرًا اقتصر الحضور فيه على العائلتين، قبل أن يتم إعلان الانفصال الأول في نوفمبر من عام 2019، بينما عاد الثنائي مجددًا أواخر فبراير الماضي 2020 قبل أن تعلن دارين حلمي الانفصال الثاني بينهما قبل شهر.


 

قد يعجبك ايضاً