عمرو دياب يحيي حفلا بالسعودية وسط غياب دينا الشربيني
عمرو دياب يحيي حفلا بالسعودية وسط غياب دينا الشربيني عمرو دياب يحيي حفلا بالسعودية وسط غياب دينا الشربيني

عمرو دياب يحيي حفلا بالسعودية وسط غياب دينا الشربيني

أحيا المطرب المصري عمرو دياب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في السعودية هو الأول من نوعه منذ انتشار جائحة كورونا، وأقيم الحفل على أحد شواطئ مدينة ينبع السعودية.

ونظمت الشركة المسؤولة عن الحفل وفق إجراءات احترازية في إطار مواجهة كورونا، وجاء بمشاركة فرقته الموسيقية كاملة، وسط حضور جماهيري كبير قدم خلاله "الهضبة" عددًا من أشهر أغنياته التي طلبها الجمهور السعودي ورددها معه.

ويأتي حفل عمرو دياب بمناسبة مشاركته في اليوم الوطني الـ90 للسعودية، ونشر الهضبة صورًا من الحفل عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، بينما نشر حساب فعاليات "أبحر في الصيف" مقطع فيديو من الحفل، وكان عمرو دياب يغني فيه أغنيته الشهيرة "أجمل عيون" المعروفة بين الجمهور بـ"والله بحبك موت واحب برج الحوت".

ولاحظ الجمهور في حفل عمرو دياب هذه المرة عدم حضور دينا الشربيني معه؛ إذ اعتاد الجمهور أن ترافقه حبيبته التي يرتبط بها منذ قرابة 3 أعوام إلا أنه هذه المرة انتشر له مقطع فيديو للحظة وصوله السعودية دونها.

وظهر دياب الذي بات يتصدر قائمة التريند في مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو لحظة خروجه من أرض المطار يرتدي قميصا وشورتا ويضع الكمامة على وجهه، وللمرة الأولى لا تظهر معه دينا الشربيني في رحلة له خارج مصر.



data-href='https://www.facebook.com/AmrDiabsLovers/videos/3295955010487205/'
data-width="500">

ومن المقرر أن يحيي عمرو دياب حفلًا ثانيًا في الـ 26 من سبتمبر الجاري في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

وكانت هيئة الترفيه كشفت سابقًا عن برنامجها الفني بمناسبة اليوم الوطني السعودي، الذي يصادف الـ 23 من سبتمبر الجاري مع عودة الحفلات الجماهيرية، التي سبق وتوقفت لأشهر عدة بسبب جائحة كورونا.

وسيشارك عدد من الفنانين الخليجيين والمصريين بهذه المناسبة في كل من الرياض وجدة، وهم ماجد المهندس ورابح صقر وراشد الماجد وأصيل أبوبكر وأحلام وعبادي الجوهر وداليا مبارك، إضافة إلى فناني مصر وهم أنغام وتامر عاشور ومحمد حماقي ليختتم عمرو دياب حفلات جدة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com