تامر حسني يطرح أغنية تتر "مدرسة الح...

غناء وموسيقى

تامر حسني يطرح أغنية تتر "مدرسة الحب 3" ويحظى بإشادة واسعة (فيديو)

طرح الفنان المصري تامر حسني أغنية تيتر الجزء الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" والتي تحمل عنوان "لينا حياة بعدين" والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان شريف بدر وتوزيع هيثم راضي. ونشر تامر الأغنية على كل حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناته الرسمية على اليوتيوب ولاقت الأغنية انتشاراً واسعاً منذ الساعات الأولى لنشرها فيما حصدت عددا كبيرا من مشاركات المتابعين في كل من مصر والوطن العربي. وتقول الأغنية في مطلعها:"حبك كان فرحة قلبي وأحلا ما فيه حضنك كان هو الحضن لي مدفيه لي عشتو أنا معك ياحبيبي" وأشاد متابعون بإحساس تامر حسني في الأغنية وقال متابع: "رح ضل تختفي وتطلعنا

طرح الفنان المصري تامر حسني أغنية تيتر الجزء الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" والتي تحمل عنوان "لينا حياة بعدين" والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان شريف بدر وتوزيع هيثم راضي.

ونشر تامر الأغنية على كل حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناته الرسمية على اليوتيوب ولاقت الأغنية انتشاراً واسعاً منذ الساعات الأولى لنشرها فيما حصدت عددا كبيرا من مشاركات المتابعين في كل من مصر والوطن العربي.

وتقول الأغنية في مطلعها:"حبك كان فرحة قلبي وأحلا ما فيه حضنك كان هو الحضن لي مدفيه لي عشتو أنا معك ياحبيبي" وأشاد متابعون بإحساس تامر حسني في الأغنية وقال متابع: "رح ضل تختفي وتطلعنا بأغاني تلامس القلب"، فيما علقت متابعة: "بعد إحساسك ما في".

وتم تصوير الجزء الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" على مدار عامين بين القاهرة، ودبى، وبيروت، ودمشق، وبعض المدن والعواصم الأوربية بمشاركة إنتاجية للفنانة جومانة مراد بمشاركة باقة من أهم نجوم الدراما في مصر أمثال أمير كرارة وخالد الصاوي ومي سليم، ومحمد لطفي، ولقاء سويدان، ويؤدي مصطفى قمر بطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل إضافة لتقديمه الأغاني بالجزء الخاص به وسيعرض المسلسل قريباً على شبكة osn.

وكانت آخر مرة غنى فيها تامر حسني تترات في أعمال درامية في مسلسل "فرق توقيت" الذي تم عرضه عام 2014 وتعتبر هذه المرة الأولى للنجم الذي يقوم بغناء تتر مسلسل لم يقم ببطولته حيث قام من قبل بغناء تتري مسلسل "آدم، وفرق توقيت" الذي قام نجم الجيل ببطولتهما.

ومن جانب آخر يترقب حسني خلال الفترة المقبلة عرض فيلمه الجديد "مش أنا" وهو من تأليفه وإخراج سارة وفيق وبمشاركة كل من حلا شيحة وسوسن بدر وإياد نصار وغيرهم.

وكان تامر حسني قد وجه مؤخراً رسالة شكر لزوجته بسمة بوسيل على مفاجأة عيد ميلاده، التي جمعت فيها عدداً كبيراً من أصدقائه الفنانين والمشاهير في حفلة خاصة ونشر حسني مجموعة صور من الاحتفالات عبر حسابه الشخصي على منصة الإنستغرام، وكتب: "مفاجأة بسومي ليا ألف شكر يا حبيبتي وربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا ويسعد كل الناس".

 


 

قد يعجبك ايضاً