"سلامتك" تضع راشد الماجد في الصدارة...

غناء وموسيقى

"سلامتك" تضع راشد الماجد في الصدارة سريعا (فيديو)

حققت الأغنية التي طرحها الفنان السعودي راشد الماجد، اليوم الأحد، نجاحا كبيرا بعد تجاوزها عشرات الآلاف من المشاهدات في أقل من ساعة بعد عرضها. وطرح الماجد أغنيته الجديدة "سلامتك" عبر قناته على "اليوتيوب"، وهي من كلمات أنور المشيرى، وألحان سايد، وتوزيع محمد صالح. ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسما بعنوان "راشد الجديدة" تصدر بدوره قائمة الترند في تويتر، حيث تداول المغردون مقاطع من الأغنية، مشيدين بالأغنية وأعمال سابقة أيضا للفنان السعودي. وجاء في التعليقات: "من أجمل أغاني راشد الماجد أحس انها رح تنشهر مرة "، وعلق حساب آخر"إبدع راشد في سلامتك الكلمات تدخل القلب و الاحساس الف اما الصوت فلا

حققت الأغنية التي طرحها الفنان السعودي راشد الماجد، اليوم الأحد، نجاحا كبيرا بعد تجاوزها عشرات الآلاف من المشاهدات في أقل من ساعة بعد عرضها.

وطرح الماجد أغنيته الجديدة "سلامتك" عبر قناته على "اليوتيوب"، وهي من كلمات أنور المشيرى، وألحان سايد، وتوزيع محمد صالح.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسما بعنوان "راشد الجديدة" تصدر بدوره قائمة الترند في تويتر، حيث تداول المغردون مقاطع من الأغنية، مشيدين بالأغنية وأعمال سابقة أيضا للفنان السعودي.

وجاء في التعليقات: "من أجمل أغاني راشد الماجد أحس انها رح تنشهر مرة "، وعلق حساب آخر"إبدع راشد في سلامتك الكلمات تدخل القلب و الاحساس الف اما الصوت فلا يختلف عليه اثنين "، كما كتب أحد المتابعين: "سلامتك وين هالغيبة.. باعوك والحين متندم رديتلي.. وقلبك صحى بعد ما أتأم".

وكان راشد طرح أغنية ولهان التي حققت 9 ملايين و486 ألف مشاهدة، منذ نشرها عبر قناته على يوتيوب، في الـ 11 من يوليو/ تموز الماضي.

في سياق آخر كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مؤخرا مقطع فيديو ظهر فيه راشد الماجد، من طفولته وهو يغني "حبيت حبيت الليما يستاهل”، للمطربة نوال الكويتية، حيث جذب المقطع آلاف المتابعين لمشاهدته، وسط إشادة كبيرة بصوته.

ويعود الفيديو إلى ما قبل 35 عامًا حيث جاء ظهور راشد الماجد في الفيديو من خلال أحد البرامج الموجهة للأطفال وكان هو أحد المشاركين فيه.

وراشد الماجد هو مغن سعودي يُعدّ من أشهر مطربي الخليج، وُلد في البحرين من أبٍ سعودي وأمٍ بحرينية.

مشواره الفني ممتد لأكثر من 30 سنة، استطاع خلاله أن يحصد النجاحات والإنجازات المتتالية، كما استطاع أن يضيف الكثير للفن العربي وبلا شك استطاع أن يكون له جماهيرية ممتدة من الخليج العربي وحتى المغرب العربي.

وللفنان راشد الماجد عدد أغان يفوق الـ 600 أغنية تقريبا ما بين رسمية (ضمن ألبوماته الرسمية) وغير رسمية (أغنيات خاصة لمناسبات متعددة).


 

قد يعجبك ايضاً