عمرو دياب يطرح "مالك غيران".. ومتاب...

غناء وموسيقى

عمرو دياب يطرح "مالك غيران".. ومتابعون مستاؤون وينتقدون كلماتها (فيديو)

طرح المطرب المصري عمرو دياب، أغنيته الجديدة "مالك غيران" عبر قناته الرسمية على يوتيوب وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ وألحان فلكلور. ونشر دياب مقطعا من الأغنية عبر إنستغرام، وعلق عليها قائلا "اسمع أغنية مالك غيران الآن وهي من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ ألحان فلكلور". وتضمنت كلمات الأغنية "أنت إيه مالك غيران.. والقلق في عينك أهو بان.. أنت إيه مالك مجنون.. كنت مستقوي وجبروتك.. مش سمعت كلام الناس.. يبقى تستحمل وخلاص.. انت إيه مالك غيران".           View this post on Instagram                   اسمع اغنية #عمرو_دياب الجديدة

طرح المطرب المصري عمرو دياب، أغنيته الجديدة "مالك غيران" عبر قناته الرسمية على يوتيوب وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ وألحان فلكلور.

ونشر دياب مقطعا من الأغنية عبر إنستغرام، وعلق عليها قائلا "اسمع أغنية مالك غيران الآن وهي من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ ألحان فلكلور".

وتضمنت كلمات الأغنية "أنت إيه مالك غيران.. والقلق في عينك أهو بان.. أنت إيه مالك مجنون.. كنت مستقوي وجبروتك.. مش سمعت كلام الناس.. يبقى تستحمل وخلاص.. انت إيه مالك غيران".

ولاقت الأغنية ردود فعل سلبية بمجرد طرحها، حيث انتقد عدد كبير من الجمهور كلماتها بالإضافة لموعد طرحها والذي تزامن مع النكبة التي تمر بها بيروت نتيجة الانفجار الذي ضرب المنطقة وتسبب في آلاف الضحايا من قتلى ومصابين.

وعلق متابعون "أنا مش فاهم منك حاجة يا عم عمرو انت بتقول ايه.. كلمات دون المستوي وركيكة لا تلقي لمستواك.. سيئة يا عمرو من أسوء ما قدمت.. مش مفهومة قووي فيها حاجة ناقصة".

وأضاف آخرون "وهذا وقت ياعمرو تطرح أغنية بدلا ما تعلن الحداد بتنزل أغاني.. وبالنسبة لأخواتك اللي ماتوا في بيروت مش مهتم ولا إيه.. عيب عليك يا أخي نغني ونفرح وأخواتنا بيموتوا في لبنان".

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرًا أغنيته "يا بلدنا يا حلوة" وتصدر بها تريند يوتيوب بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، والتي جاءت من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان، وتم تصوير الأغنية في عدد من الأماكن السياحية بمحافظات ومدن مصر المختلفة.

وكان آخر ألبومات عمرو دياب ألبوم "سهران" والذي ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي.

وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".


 

قد يعجبك ايضاً