بعد الهجوم عليها.. روتانا تتخذ قرار...

غناء وموسيقى

بعد الهجوم عليها.. روتانا تتخذ قرارا جديدا بشأن برومو حمو بيكا

اتخذت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قرارا مفاجئا بحذف البرومو الترويجي لمهرجان حمو بيكا "إيه الحكاية"، الذي تم طرحه عبر تطبيق الأغاني الشهير Deezer، بعد تعرضها لهجوم كبير من جمهورها في مصر والوطن العربي، بسبب إنتاجها لهذه الأعمال. وحذف الحساب الرسمي لشركة روتانا، على موقع انستغرام، البرومو بعد مرور 24 ساعة فقط على نشره، وذلك بعد الضغوطات التي تعرضت لها من الجمهور، الذي اتهمها بتدني المستوى لتعاقدها مع حمو بيكا. وتعرضت روتانا للعديد من التعليقات الهجومية من قِبَل متابعيها فور طرح البرومو الترويجي، الذي أثار غضب بعض من رواد مواقع التواصل، فيما يفيد أن تلك من أكبر شركات الإنتاج الموسيقي في

اتخذت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قرارا مفاجئا بحذف البرومو الترويجي لمهرجان حمو بيكا "إيه الحكاية"، الذي تم طرحه عبر تطبيق الأغاني الشهير Deezer، بعد تعرضها لهجوم كبير من جمهورها في مصر والوطن العربي، بسبب إنتاجها لهذه الأعمال.

وحذف الحساب الرسمي لشركة روتانا، على موقع انستغرام، البرومو بعد مرور 24 ساعة فقط على نشره، وذلك بعد الضغوطات التي تعرضت لها من الجمهور، الذي اتهمها بتدني المستوى لتعاقدها مع حمو بيكا.

وتعرضت روتانا للعديد من التعليقات الهجومية من قِبَل متابعيها فور طرح البرومو الترويجي، الذي أثار غضب بعض من رواد مواقع التواصل، فيما يفيد أن تلك من أكبر شركات الإنتاج الموسيقي في الوطن العربي وعملت مع كبار الفنانين على مستوى العالم العربي.

img

وكان الموسيقار أحمد رمضان سكرتيرعام نقابة المهن الموسيقية المصرية، قد أعلن أنه سيقاضي كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا وشركة روتانا، إذا طرحت أغنية لحمو بيكا باعتباره موقوفًا عن العمل سواء إصدار أغاني أو إحياء حفلات بالتعاقد مع شركات إنتاج.

من ناحية أخرى، رد سعيد إمام مدير شركة روتانا بالقاهرة، على التدوينة التي هاجم فيها الشاعر المصري أمير طعيمة، الشركة بسبب حمو بيكا، حيث قال: "خلينا نتكلم بموضوعية سلبيات وإيجابيات، المهرجانات أغلب الناس بتسمعها ومحدش ينكر دا وناجحة من 8 سنين، من غير ما يكون في جهة واحدة تساعد على انتشارها ولا تراقب على نوعية الموضوعات والمفردات لو دلوقتي عملنا دا وقننا الكلام ووجهنا الموضوعات اللي بيغنوها يبقى عيب أنا مختلف مع صديقي أمير وعشرة العمر وواحد أنا كمدير روتانا بعتبره من الأعمدة الاساسية اللي اعتمدت عليها لعمل محتوى الشركة لكن ننظر لإيجابية الموضوع أنا رفضت أي لفظ أو موضوع يكون في إساءة في أي أغنية ليهم تحت شعار الشركة مش دا كان مطلب من الكل ولا إيه".

وكان أمير طعيمة قد كتب في تغريدة له عبر "تويتر": "شئ محزن إن اللوجو اللي اتحط على أعمال عظماء يبقى محطوط علي النوع ده من الأعمال".

وأضاف الشاعر الغنائي المصري: "أصدقائي المسؤولين في روتانا واللي هيزعلوا مني، مع الايام هتعرفوا إنها نصيحة مخلصة وإنكم بتسيئوا لتاريخكم".

وأردف أمير طعيمة قائلًا: "فيه فرق بين شركة كبيرة وبين سوبر ماركت يعرض سلعة رخيصة حتى لو عليها طلب".

img

 

 


 

قد يعجبك ايضاً