غناء وموسيقى

روتانا تلغي جلسة جو رعد الخليجية.. وسالم الهندي يعلق (فيديو)

توقفت جلسة الفنان جو رعد الخليجية التي كان سيحييها خلال عيد الفطر المبارك، والتي كان قد صورها العام الماضي بالتعاون مع تلفزيون "روتانا موسيقى"، إلا أن فيروس كورونا فرض تأجيل العرض، وأعلن الفنان بأنها ستبث بحلقة مميّزة عبر قنوات روتانا مع أول أيام العيد حتى أنه قد عرض الإعلان الترويجي لها. ووفق المعلومات فإن تغريدة الإعلامي السعودي فهيد اليامي كانت السبب الأساسي حلف تغيير مجريات الأمور، وتوقيف عرض جلسة الفنان جو رعد، حيث قال الأول: ‏"روتانا شركة ذات اهمية في صناعة المحتوى والتسويق ودعم أي انتاج فيه قيمة فنية.. اما هذا المنتج الرديء، اتمنى عدم عرضة تشويه للفن لهويتنا السعودية

توقفت جلسة الفنان جو رعد الخليجية التي كان سيحييها خلال عيد الفطر المبارك، والتي كان قد صورها العام الماضي بالتعاون مع تلفزيون "روتانا موسيقى"، إلا أن فيروس كورونا فرض تأجيل العرض، وأعلن الفنان بأنها ستبث بحلقة مميّزة عبر قنوات روتانا مع أول أيام العيد حتى أنه قد عرض الإعلان الترويجي لها.

ووفق المعلومات فإن تغريدة الإعلامي السعودي فهيد اليامي كانت السبب الأساسي حلف تغيير مجريات الأمور، وتوقيف عرض جلسة الفنان جو رعد، حيث قال الأول: ‏"روتانا شركة ذات اهمية في صناعة المحتوى والتسويق ودعم أي انتاج فيه قيمة فنية.. اما هذا المنتج الرديء، اتمنى عدم عرضة تشويه للفن لهويتنا السعودية اخي سالم الهندي انقذ الموقف ‎."

ورد المدير التنفيذي لشركة روتانا القابضة سالم الهندي على تغريدة الإعلامي فهيد اليامي بالقول:" ‏‎بالتأكيد ما حتنزل ولن نقبل بهذا الشي حبيبنا" .

وهذا القرار أشعل الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد لقرار الهندي، وأولهم الإعلامي فهيد اليامي إذ علق قائلا: هذا العشم فيك انت صمام امان الفن في روتانا يابو فواز". ‏‎‎ في حين هناك من قدم الشكر لفهيد بسبب غيرته على الفن والتراث السعودي بشكل خاص مجددا الشكر لسالم الهندي على تجاوبه السريع.

‏‎‎وكما انتقد آخرون إلغاء جلسة رعد، وتساءل البعض بأنه كيف يمكن اتخاذ هكذا قرار في الوقت الذي تتعاقد فيه شركة روتانا مع الفنان الشعبي حمو بيكا، وتقوم بالترويج لهذا التعاون، مستطردين بالقول:" روتانا عرفناها للنجوم فقط لكن دحين على مايبدو تغير الوضع".

وجاء في التعليقات :" ‏‎‎مع احترامي لك استاذ سالم ولكن دام ماتقبل بالهزل الفني اعتقد المفروض ايضا يتم ايقاف عمل حمو بيكا واللي صفحات روتانا مليانة بالترويج له (الموس يمشي على كل الروس) !؟.".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً