غناء وموسيقى

هل يجتمع عمرو دياب وشيرين في عمل غنائي مشترك رغم خلافهما؟

شهدت السنوات الأخيرة خلافا كبيرا بين النجمين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، بسبب تصريحات الأخيرة ضد الهضبة التي سببت أزمة كبيرة. وعلى ما يبدو أنّهما سيتخطّيان هذا الخلاف عندما يجتمعان في عمل غنائي وطني خلال الفترة القادمة "أوبريت القاهرة في 1000 عام"، مأخوذ عن العمل الفني الذي قُدِّم بنفس الاسم خلال حقبة الستينيات. وكشف الفنان المصري سناء شافع، الأستاذ في المعهد العالي للفنون المسرحية، في أول ظهور له بعد تعرضه لوعكة صحية، أن جائحة كورونا هي التي عطلتهم عن الاتفاق مع شيرين وعمرو دياب. واختيارات الفنانين المشاركين بالأوبريت. وأضاف شافع خلال مداخلة هاتفية بإحدى البرامج: "من الممكن أن يغضب مني

شهدت السنوات الأخيرة خلافا كبيرا بين النجمين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، بسبب تصريحات الأخيرة ضد الهضبة التي سببت أزمة كبيرة.

وعلى ما يبدو أنّهما سيتخطّيان هذا الخلاف عندما يجتمعان في عمل غنائي وطني خلال الفترة القادمة "أوبريت القاهرة في 1000 عام"، مأخوذ عن العمل الفني الذي قُدِّم بنفس الاسم خلال حقبة الستينيات.

وكشف الفنان المصري سناء شافع، الأستاذ في المعهد العالي للفنون المسرحية، في أول ظهور له بعد تعرضه لوعكة صحية، أن جائحة كورونا هي التي عطلتهم عن الاتفاق مع شيرين وعمرو دياب. واختيارات الفنانين المشاركين بالأوبريت.

وأضاف شافع خلال مداخلة هاتفية بإحدى البرامج: "من الممكن أن يغضب مني الأستاذ أشرف زكي وذلك لأنه أكد علينا ألا نقول أي أخبار عن ذلك الموضوع".

هذا الخبر أعاد أخبار شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب إلى الواجهة مجدداً، وقصة خلافهما الشهيرة التي وقعت عام 2017 بسبب تصريحات شيرين الهجومية على عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، والتي تسببت بأزمة كبيرة حينها، وتساءل البعض عن حقيقة تصالحهما في الفترة الأخيرة وهو ما يجعل مفاجأة تعاونهما الفني ممكنة.

وظهرت شيرين وقتها في مقطع مُصوّر من حفل الزفاف وهي تقف بجانب النجميْن تامر حسني ومحمد حماقي قائلة إنّ تامر وحماقي هما أمل مصر في الغناء، ولمّحت إلى أنّ عمرو دياب كِبر في السن و"راحت عليه".

ثمّ عادت شيرين وأكّدت خلال مؤتمرها الصحفي على هامش حفلها في فعاليات مهرجان قرطاج بأنّ تصريحاتها خلال حفل الزفاف كانت مقصودة لفنان بعيْنه أساء لها من قبل، وأنها أرادت أن ترد هذه الإساءة أمام الجميع.

وأكد حسام حبيب زوج الفنانة شيرين، خلال لقاء تلفزيوني أنه لم يتدخل في الخلاف بين الهضبة وبين شيرين عبد الوهاب، وقال إن زوجته أخطأت جدا في خلافاتها مع عمرو دياب ويجب عليها الاعتذار، معقباً: "اصلا هي كانت بتهزر، لكن الموضوع قلب جدا، والحقيقة انا لو مكانه كنت هزعل جدا".

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب في ألبومه "سهران" في بداية العام الجاري، ويجهز لألبوم غنائي جديد من المتوقع أن يطرح في نهاية صيف 2020، وتحضر أيضاً شيرين عبد الوهاب لألبومها الجديد في الفترة الحالية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً