أصالة تطلق "جيتني مكسور".. هل وجهته...

غناء وموسيقى

أصالة تطلق "جيتني مكسور".. هل وجهتها لطارق العريان؟

أطلقت الفنانة السورية أصالة نصري أغنيتها الجديدة "جيتني مكسور" والتي حبست بها أنفاس الجمهور وسط إشادات واسعة لإتقانها الغناء باللهجة الخليجية، واستطاعت أصالة أن تحصد نصف مليون مشاهدة لأغنيتها التي طرحتها عبر قناتها بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، في 10 ساعات فقط. ومع طرح الأغنية، أطلق رواد منصات التواصل الاجتماعي هاشتاغا حمل اسم أصالة، تفاعلوا من خلاله مع أغنيتها الجديدة، التي كتب كلماتها صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وقام بتلحينها أحمد الهرمي وعمل على توزيعها موسيقيًا سيروس، ويقول مطلعها: "جيتني مكسور يوم الوقت جابك .. لا تعذر لي وخلك فى عذابك .. كل شي فى نظرة عيوني تغير ..

أطلقت الفنانة السورية أصالة نصري أغنيتها الجديدة "جيتني مكسور" والتي حبست بها أنفاس الجمهور وسط إشادات واسعة لإتقانها الغناء باللهجة الخليجية، واستطاعت أصالة أن تحصد نصف مليون مشاهدة لأغنيتها التي طرحتها عبر قناتها بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، في 10 ساعات فقط.

ومع طرح الأغنية، أطلق رواد منصات التواصل الاجتماعي هاشتاغا حمل اسم أصالة، تفاعلوا من خلاله مع أغنيتها الجديدة، التي كتب كلماتها صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وقام بتلحينها أحمد الهرمي وعمل على توزيعها موسيقيًا سيروس، ويقول مطلعها: "جيتني مكسور يوم الوقت جابك .. لا تعذر لي وخلك فى عذابك .. كل شي فى نظرة عيوني تغير .. ما يفيدك شي وارجع في غيابك".

ووصف الجمهور أغنية أصالة الجديدة "جيتني مكسور بأنها لم تحمل "ولا غلطة" سواء في الغناء أو التوزيع الموسيقي، موجهين إشادات خاصة للمحلن أحمد الهرمي وأكدوا أنه السبب الرئيس وراء نجاح الأغنية إضافة إلى التوزيع الموسيقي الذي لاقى أيضًا إشادة من الجمهور.

 

واتجه آخرون للإشادة بالمطربة أصالة مؤكدين أن صوتها في تلك الأغنية "رايق" وأنها بهذا الصوت أعادتهم لذكريات بدايتها، وأكدوا أنها بدت وكأنها تغني في مطلع الألفية الجديدة وقال البعض إن تلك الأغنية هي الأفضل لها في مسيرتها الفنية.

وقال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن أصالة قد وجهت هذه الأغنية لطليقها طارق العريان، خاصة بعد انتشار أخبار تفيد نية طارق بالعودة لأصالة.

ومما جاء في تعليقات المتابعين قول مشاري العجمي: "الأغنية حلوه لدرجة اني من اول ما نزلت وأنا اسمعها للحين شي مو مستغرب من اصاله #اصاله"، وأضاف ضياء قائلًا: "أغنية اصاله الجديدة رهييبة وربي كلمات ولحن وتوزيع كلشي فخخم حرفيًا جت بوقتها حلوه مرا مراا شكرا صولا منتظرين الالبوم"، وتابع آخر: "الأغنية جميلة جدًا جدًا صوت اصالة كالعادة ولا غلطة والتوزيع بالذات كان رهييييب".

وعلقّت أخرى قائلة: "الأغنية جديدة بس كأني أسمع صوت أصاله فسنة ألفين"، بينما قال سلوم الطلاسي: "أحمد الهرمي طبيعي اذا هو الملحن لازم تكون الأغنية حلوهه. ملحن عبقري وحساس + برافو أصالة"، وأضافت أخرى: "أحس الأغنية متسجلة من عشر سنين، صوتها راجع رايق متل الأول".

من جانب آخر، كانت أصالة قد عبرت عن سعادتها بالغناء من كلمات الشيخ ناصر وذلك في تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر" قبل طرحها للأغنية فكتبت: "بكلّ سعادة وفخر تشرّفت بالغناء منّ أشعار صاحب السموّ الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والحلو في هذا الإعلان عنها.. هو أنّكم لنّ تنتظروا سوى ساعات قليلة لنستمتع جميعاً معاً هذا المساء بعمل كلّ منّ شارك فيه سعى بأنّ يُجاري رقيّ كلماته #اصالة #جيتني_مكسور".

 


 

قد يعجبك ايضاً