"أبو" في مرمى الاتهامات بعد طرحه أغ...

غناء وموسيقى

"أبو" في مرمى الاتهامات بعد طرحه أغنية "حبيبي يا ليل".. ما علاقة "3 دقات"؟

لم يسلم الفنان المصري محمد أبو العينين المشهور بـ"أبو" من الانتقادات والاتهامات التي طالته بعد يوم واحد من طرح أغنية "حبيبي يا ليل" عبر قناته على يوتيوب، رغم أنها حصدت أكثر من 3.5 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة. وأكد العديد من المتابعين أن "أبو" لم يخرج عن سياق إيقاع أغنية "3 دقات" التي نال من خلالها شهرة واسعة وشاركته فيها وقتها الفنانة يسرا، لافتين إلى أن الإيقاع مكرر وكان الأجدر به البحث عن لون آخر، حتى يُثبت للجمهور قدرته على تحقيق النجاح بعيدًا عن أغنيته الأولى ومشاركة النجوم له. وأضافوا بأن الفنان استغل نجاح أغنية "3 دقات" في أغنيته الجديدة

لم يسلم الفنان المصري محمد أبو العينين المشهور بـ"أبو" من الانتقادات والاتهامات التي طالته بعد يوم واحد من طرح أغنية "حبيبي يا ليل" عبر قناته على يوتيوب، رغم أنها حصدت أكثر من 3.5 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.

وأكد العديد من المتابعين أن "أبو" لم يخرج عن سياق إيقاع أغنية "3 دقات" التي نال من خلالها شهرة واسعة وشاركته فيها وقتها الفنانة يسرا، لافتين إلى أن الإيقاع مكرر وكان الأجدر به البحث عن لون آخر، حتى يُثبت للجمهور قدرته على تحقيق النجاح بعيدًا عن أغنيته الأولى ومشاركة النجوم له.

وأضافوا بأن الفنان استغل نجاح أغنية "3 دقات" في أغنيته الجديدة علّه يحقق النجاح نفسه، خاصة وأن أغنية "عيش يا قلبي" التي كان طرحها في شهر أغسطس/ آب الماضي لم تحصد النجاح المطلوب، ومع مرور شهرين عليها فقد وصل عدد مستمعيها إلى 4 ملايين فقط.

وأغنية "حبيبي يا ليل" من كلمات وألحان "أبو"، وتوزيع روبرت كمال، وإخراج مريم أبو عوف، وشاركه في الكليب الممثلة المصرية تارا عماد.

ولم يعلق الفنان على تعليقات متابعيه بشأن التقليد وعدم استطاعته الخروج من ثوب "3 دقات"؛ لأن أغنيته الجديدة بحسب عدد آخر من المتابعين في طريقها لتحقيق الهدف المطلوب في عدد المشاهدات، خاصة وأنها حصدت الملايين في ساعات قليلة.

يذكر أن "أبو" ينتظر مولودته الأولى من زوجته نهال لهيطة؛ إذ قال في أحد التصريحات الإعلامية أنه سيطلق عليها اسم "داليدا".

img